أبريل 25, 2020

شاهد تصميم فورد موستناج الجديدة 2023

منذ انطلاق فورد موستانج منذ نحو 55 عاماً، وبالتحديد في 1965، راودت فورد فكرة تقديم موستانج بأربعة أبواب، وهي الفكرة التي لم تتحقق على أرض الواقع حتى الآن.

ونشر موقع carscoops صوراً تخيّلية جديدة مثيرة للاهتمام لما قد تبدو عليه موستانج بأربعة أبواب. والجيد في هذه الصور أيضا تغيير التصميم بشكل معتبر واستخدام “ماخ إي Mach-E” الجديدة كأساس للسيدان الرياضية التخيلية.

تبدو موستانج سيدان رشيقة رغم زيادة حجمها مع حفاظها على روح الموديل وجرأة الشكل الخارجي ولمسات متعددة في التصميم مثل النوافذ الجانبية بدون إطارات.

كما نرى جنوط كربونية ضخمة مع إطارات ميشلان الرياضية ومصابيح خلفية LED ممتدة بعرض السيارة بأكملها ونظام عادم رباعي.

بفضل استخدام أساسات ومنصة ماخ إي، ستتمتع السيدان بمساحة رحبة للمقصورة مع زخرفات عالية الجودة وتخييط برتقالي أنيق، مع اشتراك الكثير من التقنيات والمزايا مع ماخ إي، مثل لوحة عدادات رقمية وشاحن لاسلكي للجوال وغير ذلك.

من المتوقع أن السيارة ستكون كهربائية وبأداء ممتاز. ونشير إلى أن ماخ إي GT كروس أوفر الحالية بقوة 459 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 830 نيوتن.متر، وتسارع إلى 96 كلم/الساعة في 3.5 ثوانٍ، مع مدى 380 كلم لكل شحنة، ولكن السيدان ستكون أسرع وأكثر رشاقة بطبيعة الحال.

في حالة قيام فورد بصنع موستانج سيدان والمقرر أن تطرح في الأسواق في 2023، فستواجه منافسة من تيسلا موديل S وبورشه تايكان الجديدة وأودي إي ترون GT وبوليستار بيرسيبت في حال إنتاجها، وبي إم دبليو i4 ومرسيدس EQS .

أهم المقالات