ديسمبر 22, 2014

سيارة جديدة من لكزس ولأول مرة.. قريبا في معرض ديترويت (صور)

مع اقتراب معرض أميركا الشمالية أو ما يعرف بـ”ديترويت” الدولي للسيارات، بدأت الأنفاس تتوقف لمعرفة جديد الشركات العالمية من مركبات تدغدغ المشاعر لروعتها وتطورها التكنولوجي.

ويبدو أن شركة “ليكزس” الرائدة بمجال انتاج السيارات الفاخرة ذات الأسعار الباهظة، عالمة بأهمية المعرض خصوصا انها تنوي تعزيز نسبة مبيعاتها وتحقيق أرقام قياسية في الأعوام المقبلة.

فقد قررت الشركة الكشف عن طرازين من اصداراتها، وسيكون الاول ” RX” أما الثاني فسيكون “GS” التي تعول عليه الشركة من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح والتميز في الأسواق العالمية.

ويتميز طراز “GS” بانه رباعي الدفع، ومن المتوقع أن تأتي بمحرك 3500 سي سي 6 سلندر، مما ينتج قوة تصل الى 340 حصانا مع ناقل حركة الكتروني رياضي التحكم ( ECVT ) بـ 6 سرعات.

كما أعلنت لكزس عن إضافة سيارة ثانية لقائمة طرازاتها المتنامية عالية الأداء من علامة F . وطرحت الشركة المصنّعة للسيارات الفاخرة في أوائل العام الحالي، سيارة الكوبيه الاستثنائية RC F التي تضم محرك 8 إسطوانات على شكل حرف V. وستظهر سيارة لكزس الأحدث من علامة F، لأول مرة عالمياً في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2015، الذي ينطلق يوم 13 يناير المقبل.

أهم المقالات