أكتوبر 27, 2015

تطبيق الواقع المعزز seeMore من فولكس فاجن في معرض دبي

كشفت فولكس فاجن عن طرح تطبيق الواقع المعزّز seeMore للمرة الأولى في المنطقة في العاشر من نوفمبر في معرض دبي الدولي للسيارات. وسيكون التطبيق الذي يوظف التكنولوجيا سهلة الاستخدام قادراً على “التعرّف” على طرازات فولكس فاجن وتزويد المستخدمين بمحتوىً رقمي تفاعلي باستخدام الواقع المعزّز والافتراضي.

يمكن أن يقوم التطبيق باستخدام كاميرا الهاتف الذكي لمسح الصورالموجودة على الكاتالوجات ويافطات سيارات فولكس فاجن الحقيقية في الشوارع أو صالات العرض،ويمكن لوظيفة التعرف على الصوت المدمجة في التطبيق أن تتعرف أيضاً على الأصوات في الإعلانات الإذاعية والتلفزيونية وتوفر للمستخدم معلومات إضافية وصوراً ثلاثية الأبعاد لاستكشاف طراز فولكس فاجن.

وسيتمكن مستخدمو التطبيق من تغيير واستكشاف التصميم الخارجي للسيارة، بما في ذلك الألوان والعجلات ومسح الملامح الداخلية للطراز مع عرضٍ متكاملٍ بزاوية 360 درجة، مما يتيح لهم جمع المزيد من المعلومات على الفور وبشكل تفاعلي.

كما يوفر التطبيق للمستخدمين ميزات تتضمن عناوين المحتوى، والوصول إلى المحتوى الأعلى تصنيفاً، والطرق المؤدية إلى أقرب صالة بيع لفولكس فاجن وأكثر من ذلك.

وسيجري إطلاق SeeMore لأول مرة في الشرق الاوسط على منصة فولكس فاجن في معرض دبي الدولي للسيارات بين 10 و 14 نوفمبر، وسيكون التطبيق متاحاً للتحميل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تستخدم أنظمة تشغيل Android و iOS في جميع أنحاء المنطقة اعتباراً من 10 نوفمبر 2015.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن يمتلك سيارة بيضاء.. اليك حصرا هذه المعلومات

هكذا تقوم بتنظيف شكمان أو عادم السيارة

ايّاك واهمال صيانة هذه الأجزاء في سيارتك

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات