فبراير 02, 2015

إنطلاق كأس اودي كواترو 2015 في دبي

شهدت دبي رسميا انطلاق الجولة الافتتاحية لأشهر بطولة لهواة الغولف في العالم بحضور أكثر من 100 لاعب ومحب للعبة. وعلى مدار العام، ستشهد سلسلة كأس أودي كواترو للغولف، التي تحتفل بمرور 25 عاما على انطلاقها، أكثر من 800 جولة يشارك فيها أكثر من 100,000 لاعب من هواة لعبة الغولف في ما لا يقل على 50 دولة حول العالم.

وتقام البطولة برعاية النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية، حيث شهدت الجولة الأولى من البطولة فوز كل من “كريغ ميلر” و “ستيف بيتغرو” في المسابقة التي أقيمت في فندق العنوان مونتجمري دبي، و”غراهام باتشلور” و “رايز إليكساندر” اللذان حلا في المرتبة الثانية.

وعلى المتسابقين الأربعة الآن التوجه لخوض المنافسات على نهائي الإمارات، لتحديد هوية الفريق الممثل لدولة الإمارات في نهائي كأس أودي كواترو 2015، والذي سيقام في “لوس كابوس” بالمكسيك أواخر شهر نوفمبر من العام الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس أودي كواترو للغولف تأسست عام 1991، وحظيت بشهرة متزايدة عاما بعد عام. في العام 2014 كانت البرازيل أحدث الأعضاء المنضمين للبطولة، في حين يشهد هذا العام انضمام سيرلانكا. ومنذ انطلاق البطولة قبل 25 عاما، وصل عدد اللاعبين الذي شاركوا في بطولات كأس كواترو إلى أكثر من 1.4 مليون لاعب.

أهم المقالات