مايو 03, 2019

دراجة دوكاتي Panigale V4 R المطورة بأداء غير مسبوق

يبدو أن دراجة دوكاتي Panigale V4 R المطورة الجديدة تتميز بأداء غير مسبوق؟ فما سبب ذلك!

بشكل مختصر فعلا، باتت دراجة دوكاتي Panigale V4 R المطورة قادرة على الوصول إلى سرعات عالية جدا تمكنها من تحقيق الأرقام القياسية في السباقات والجولات الرياضية، مدعومة بنظام مكابح قوي من جهة، وتعزيز مفهوم سلامة ركوب الدراجة مهما كان مستوى الخبرة للسائق من جهة أخرى.

قوة دراجة دوكاتي Panigale V4 R

حصلت الدراجة النارية دوكاتي Panigale V4 R على محرك “ديزموسيديسي سترادال آر” Desmosedici Stradale R، بأداء لا مثيل له نظرا لوجود نظام ثروتل المتعدد، والذي يسمح للسائق بالضغط أكثر على دواسة الوقود ما يؤدي تلقائيا إلى دوران أكبر للمحرك، وذلك من خلال زيادة قطر الدواسة 4 مم وبإجمالي 56 مم.

كما يتصل المحرك بأنبوب العادم (الأكزوزت) من العلامة التجارية “Akrapovič”، ما يعزز بالتالي من قدرة وقوة المحرك إلى 234 حصان، لإعطاء الدراجة مزيدا من الأداء والقدرة على السير بسرعات مختلفة.

تصميم فريد

في سياق آخر، تجسد دراجة دوكاتي Panigale V4 R السمات الأساسية للعلامة التي تجمع بين الأناقة والرقي والأداء. بحيث يمنح التصميم الفريد من نوعه المتسابقين تجربة سباق لا مثيل لها، مدعومةً بمجموعة من الإكسسوارات والمعدات المصممة باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية المبتكرة، لتوفير أحدث الطرازات من الدراجات النارية التي تتجاوز توقعات العملاء، انسجاما مع تركيز وكلاء العلامة التجارية على زيادة رضا العملاء وتوفير ضمانات خدمات ما بعد البيع.

ويضع طراز دراجة دوكاتي Panigale V4 R  الجديد المستمد تصميمه من طرازات “Panigale V4” لعام 2019، نموذجاً جديداً في إنتاج الدراجات النارية بتصميمها الثوري لتحل محل الفئة 1299 الشهيرة من مجموعة دوكاتي.

أرقام قياسية

يعمل الاختراع المتطور المستمد من البراعة التكنولوجية في تصميم الدراجات النارية على تحسين الأداء والقدرة على تلبية مستويات المهارة المتنوعة لعشاق المغامرات الرياضية والسباقات، لتصبح قادرة على خوض منافسات سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية.

وسجلت دراجة دوكاتي Panigale V4 R مؤخرا رقما قياسيا عالميا جديدا في بطولة العالم للدراجات، حيث فازت بـ 11 سباقا متتاليا في موسم 2019 حتى الآن، محطمة الرقم القياسي السابق والبالغ 8 انتصارات. حيث احتفلت مؤخرا بتسجيلها 350 فوزا في بطولة العالم للدراجات النارية، لتعزز بذلك سجل انتصاراتها وتضع بصمة مميزة في عالم السباقات.

دوكاتي Panigale V4 R في الامارات

كشفت شركة ريفليوشنز للإكسسوارات “ذ.م.م”، الموزع الرسمي المعتمد لمنتجات “دوكاتي” في دولة الإمارات، والمملوكة لمجموعة المسعود، عن الدراجة النارية “Panigale V4 R” الجديدة، وذلك خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في صالة عرض “دوكاتي” للدراجات النارية على شارع الشيخ زايد في دبي.

وتقدم صالة عرض “دوكاتي” في دولة الإمارات مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات للدراجات النارية تشمل، معدات ركوب الدراجات النارية، وقطع الغيار والإكسسورارت، فضلاً عن تقديمها تسهيلات مالية إلى جانب خدمات التأمين من خلال الشركاء الاستراتيجيين. وتضم صالة العرض نخبة من فريق العمل والفنيين المدربين وفقاً لأعلى المعايير العالمية لتوفير أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لعملائها.

أهم المقالات