مارس 10, 2016

ما رأيك بتجربة تركر برجر مع شفروليه سيلفرادو 2016 ؟

تتعاون شفروليه مع ’سولت‘ (SALT)، أحد أحدث الابتكارات في عالم الأطعمة السريعة ومن الأكثر انتشاراً في دبي، لتأتي بتجربة ’تركَر برجر‘ #TruckerBurger إلى عشاق هذا النوع من الأطعمة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

إذ تم كشف الستار عن ’تركَر برجر‘ المستوحاة من شفروليه سيلفرادو 2016 المعزز، خلال فعاليات ’سولت‘ الحصرية في كافة أنحاء الإمارات. وتسعى هذه المبادرة التي تستعرض قدرات سيلفرادو في الجر والقطر، إلى اكتشاف آفاق جديدة عن طريق الوقوف في محطات مختلفة خلال جر ’سولت‘ إلى أماكنها الثلاثة الدائمة في كل من شاطئ كايت بيتش، وحديقة مشرف في أبوظبي، ومارينا عجمان.

ويمكن للمهتمين معرفة وجهة شفروليه ’سولت‘ المقبلة عبر البحث على هاشتاغ #TruckBurger على إنستجرام أو متابعة @ChevroletArabia أو @FindSalt.

ويمكن لمتابعي ’سولت‘ أيضاً اقتراح مواقعهم المفضّلة التي يرغبون من سيلفرادو بأن تأخذ ’تركَر برجر‘ إليها في أرجاء دولة الإمارات باتباع الخطوات الثلاث التالية:

1- قم بنشر صورة على إنستجرام

2- حدد الموقع الذي تريد من ’سولت‘ وسيلفرادو زيارته

3- استخدم الهاشتاغ #TruckerBurger

وبعد ذلك، اتركوا المهمة لشفروليه سيلفرادو الذي سيتكفل بإحضار ’سولت‘ مباشرة إلى الموقع المفضّل لعدد من المشاركين المحظوظين الذين سيقع عليهم الاختيار.

يُذكر أن سيلفرادو 2016 المهام الخفيفة بُني على أسس وإرث شفروليه العريق في مجال سيارات البيك أب الموثوقة، وقد تم هندسته ليكون أكثر قوة، وذكاء، وقدرة من أي وقت مضى. ويتضمن قلب سيلفرادو محرك EcoTec3 بخيار V6 أو خيارين من المحرك V8، ومقصورة أكثر هدوء وراحة، وتصميم داخلي أكثر تطوراً واتصالاً، وتجربة قيادة وتحكم محسّنة، وحلول استثنائية لإدارة الأمتعة ونقل الأشياء في الصندوق الخلفي.

وتصل معدلات قطر سيلفرادو المزوّد بمحرك V6 سعة 4.3 لتر إلى 3,447 كيلو غرام، وهو المعدل الأكبر من أي محرك V6 أساسي في هذه الفئة. أما سيلفرادو المزود بمحرك V8 سعة 5.3 لتر، فتبلغ قدرات قطره ما يصل إلى 4,264 كيلو غرام، وهي الأعلى من أي قدرات بيك أب مهام خفيفة متوفرة في السوق حالياً.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات