مايو 15, 2015

فيديو إحتراق 6 سيارات في أبو ظبي.. والدفاع المدني يتدخل

إرتفعت الحرارة وبدأت حوادث الحرائق بالإشتعال. فلي بالأمر الجديد في بلاد عربية مناخها صعب مع حرارة مرتفعة تصل أحيانا إلى درجات قياسية. وجديد الأمر حريق شب في 6 سيارات كانت متوقفة داخل مواقف السيارات بمركز مزيد مول التجاري في مدينة محمد بن زايد.

فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بإدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي سيطرت على الحريق بسرعة. فيما أوضح المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد باندلاع حريق في سيارة متوقفة بمزيد مول، في حدود الساعة 12 و 55 دقيقة ظهراً، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني والتدخل السريع انتقلت إلى موقع الحادث في غضون ثلاث دقائق، الأمر الذي حال دون انتقال الحريق إلى باقي السيارات المحيطة بموقع الحادث.

وأضاف: احترقت السيارة المتسببة بالكامل، فيما احترقت مقدمتا سيارتين، أما السيارة الرابعة فقد احترق جانبها الخلفي، وتأثرت السيارة الخامسة والسادسة تأثيراً بسيطاً بسبب دخان الحريق، ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

ونصح الأنصاري السائقين بضرورة الالتزام بتوفير الصيانة الدورية للمركبة، والتأكد من صلاحيتها ووضع طفايات الحريق وفق المواصفات المعتمدة، والتأكد من الزيوت وتعبئة المياه ومنع حدوث تسرب للزيوت أو البترول من الخراطيم.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة
إحذروا من النصب والتحايل لدى شراء السيارة عبر الانترنت
تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات
هذه هي المبالغ الحقيقية التي ستدفعونها عند مخالفة قانون السير الجديد في لبنان

أهم المقالات