مايو 20, 2015

خطة جديدة من فولكس واجن لإطالة العمر الافتراضي لسياراتها

بات لسائقي سيارات فولكس واجن فرص فريدة للحصول على المزيد من الخيارات والمرونة، عبر معرفة إن كان بإمكانهم الحفاظ على أعلى المعايير لسياراتهم وبتكلفة منخفضة، حتى بعد أربع سنوات من استخدامها على الطرقات.

إذ طرحت فولكس واجن الشرق الأوسط باقات القيمة المضافة التي تقدم مزيداً من الحلول لسائقي فولكس واجن الراغبين بإدخال تصليحات فعالة من حيث التكلفة على سياراتهم البالغة من العمر أربع سنوات أو أكثر، وذلك في إطار سعيها لإبقاء مركباتها على الطريق لفترات مديدة.

تتوفر الباقات القيّمة التي تحتوي على قطع الغيار الأصلية من فولكس واجن عبر شبكة تجزئة فولكس واجن الشرق الأوسط، لتوفر للعملاء المزيد من الخيارات والمرونة لضمان أن الاستثمار في صيانة المركبات يتماشى مع عمر السيارة.

قطع غيار فولكس واجن الأصلية المستخدمة في باقات القيمة مبنية على المواصفات الفنية الفريدة وتخضع لعملية تطوير واختبار صارمة لضمان الجودة العالية. أما كلفتها المنخفضة فترجع جزئيا إلى تطويع مواد الإنتاج الحالية للعمل مع القيمة الباقية للسيارات القديمة.

ويشمل خط الباقات القيمة الأولية كواتم الصوت، وأنابيب العادم، وشفرات ماسحات الزجاج الأمامي، وفلترات الغبار، والبطاريات، وأقراص الكبح والبطانات، والمحوّلات، وأجزاء الإشعال، وممتص الصدمات لمجموعة محدودة من الطرازات. وقد بدأت الشركة بطرح مجموعة الباقات القيمة في مختلف أنحاء المنطقة مع إمكانية نمو عدد قطع الغيار الداخلة في العرض في المستقبل.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
تنبيه هام.. لهذا السبب ستسجل مخالفة سير بحقك في لبنان

أهم المقالات