ديسمبر 06, 2019

جي ام سي سييرا 2020 تتألق في خيارات التخصيص

توفر جي ام سي سييرا 2020 لعملائها في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط مستويات جديدة من خيارات التخصيص والاكسسوارات المميزة. وبذلك بات هذا الطراز ملائم جدا لأسلوب حياة السائق، سواء للقيادة على الطرقات الوعرة أو للاستمتاع برحلة بسيطة في الخارج.

وتعتبر تشكيلة جي ام سي سييرا المعاد تصميمها، التعبير الأكثر جرأة على الإطلاق للبيك آب كامل الحجم من جي ام سي، والمتوفر بطرازين حصريين للمنطقة هما سييرا Elevation، وسييرا AT4 بالمقصورة العادية.

جي ام سي سييرا 2020.. تألق في خيارات التخصيص

يعبّر تصميم سييرا بقوّة عن المزايا العالية للتصميم الحديث والقدرات المتقدمة وتقنيات الاتصالات المتطوّرة. بحيث يضمن جي ام سي سييرا طراز 2020 تركيبة فريدة من القدرات الحقيقية على الطرق الوعرة والمعبدة، إلى جانب مظهر جريء يعززه الرفراف الجانبي المنحوت وغطاء المحرك الطويل، لحضور لافت لا مثيل له على الطرقات.

اكسسوارات جي ام سي سييرا 2020

هذا وجرت ترقية خيارات جي ام سي سييرا 2020 من الاكسسوارات الخارجية إلى الابتكارات التقنية، ويمكن للعملاء اليوم الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات التي تمكنهم من إضفاء طابع شخصي على شاحنتهم وتعزيز وظائفها العملية وتنوع استخداماتها في آن معا.

وبالتالي يمكن تجهيز سييرا 2020 بمجموعة من إكسسوارات جي ام سي تشمل نظام MultiPro™ Tailgate الصوتي من كيكر، وقاعدة تثبيت Sport Bar مع كشافات LED Light Bar مقاس 40 بوصة للطرقات الوعرة، ونظام العادم Cat Back من جي ام سي.

يتوفر بيك أب جي ام سي سييرا 2020 بهياكل مختلفة للمقصورة، ويتكون من طرازات  SLE، وSLT، ودينالي، و Elevation، وAT4. بحيث تم تصميم طراز AT4 الأول من نوعه للعملاء الذين يتمتعون بأسلوب حياة نشط، إذ يجمع بين القدرات الذكية والتقنيات المبتكرة مع قدرات لا تضاهى على الطرقات الوعرة. إنه مصمم للعملاء الذين يرغبون بحضور قوي على الطريق وبالقدرة على المناورة على الطرقات غير المعبدة. وبذلك تعزز علامة AT4 جوهر طراز سييرا من حيث القدرات مع لمسات رياضية مميزة للغاية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم عرض طراز جي ام سي سييرا 2020 في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 وفي معرض الرياض الأول للسيارات الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2019، حيث نال إعجاب الجماهير وأذهل زوار المعرضين بقدراته الفائقة وتنوع اكسسواراته المميزة.

أهم المقالات