يناير 30, 2020

جي إم سي تنوي طرح هامر الكهربائية في هذا التاريخ

أعلنت شركة “جي إم سي” عن نيتها طرح سيارتها الجديدة هامر الكهربائية. وستقدم تصميماً جريئاً مع القدرات المتفوقة التي تدخل عالم السيارات الكهربائية.

يأتي ذلك ضمن إعلان بعنوان “ثورة هادئة”، ومن المقرر أن يتم عرضها في عطلة نهاية الأسبوع خلال مباراة كرة القدم الأمريكية. ويبين الإعلان الأداء المذهل للسيارة المتوقعة، إلى جانب الهدوء اللافت الذي تشتهر به سيارة جي إم سي الكهربائية.

يجري تشغيل السيارة بمحرك تبلغ قوته 1000 حصان، ويولد عزم الدوران 11500 رطل للقدم، وتتسارع من الصفر إلى 60 ميل في الساعة خلال ثلاث ثوانٍ فقط.

وقال نائب الرئيس لعلامتي جي إم سي وبويك العالمية دونكان ألدريد: “تصنع جي إم سي مركبات وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة وذات القدرات العالية، وستنقل سيارة الهامر الكهربائية هذه القدرات إلى آفاق جديدة كلياً. نحن متحمسون لإطلاق مركبتنا التي لا تصدر أية انبعاثات خلال أكبر أمسية في عالم الإعلانات التلفزيونية”.

سيتم الكشف عن جي إم سي هامر الكهربائية في يوم 20 مايو من هذا العام، وسيتم تصنيعها ضمن مصنع هامترَك للتجميع الذي يتبع لجنرال موتورز في ولاية ميشيغان.

أما الحملة التسويقية للسيارة، ستكون رقمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع الإعلان أثناء مباراة كرة القدم الأمريكية، حيث ستستحوذ شركة جي إم سي على عناوين الصفحة الرئيسية على يوتيوب في يوم الجمعية 31 يناير، ويمكن للجماهير متابعة الحواء عبر الهاشتاج #GMCHummerEV

أهم المقالات