نوفمبر 14, 2019

جيب رانجلر إيكوديزل للمزيد من العزم على الطرقات الوعرة

تمتاز محركات الديزل بعزم الدوران الكبير على سرعات الدوران المنخفضة وهو ما يدفع البعض للإستعانة بها والإعتماد عليها كوسيلة نقل، جيب رانجلر إيكوديزل هي الخيار الجديد الذي يلائم حاجة الزبائن.

تحتوي جيب رانجلر إيكوديزل على محرك بسعة 3.0 ليتر مكون من 6 إسطوانات ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 260 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب للعجلات الأربعة.

جيب رانجلر إيكوديزل

سيتوفر خيار محرك الديزل من طراز رانجلر ضمن فئة unlimited الرباعية الأبواب فقط وليست الثنائية كما يوجد نمط روبيكون الذي يساعد في توفير أفضل قيادة ممكنة على الطرقات الغير معبدة.

من أجل المساعدة على توفير الوقود قدر الإمكان جرى تزويد المحرك بميزة”start – stop” والتي تقوم بإطفاء المحرك عند توقف السيارة بعد فترة من التوقف وهو ما يساعد في الحد من استهلاك الوقود أثناء القيادة في الطرقات المزدحمة.

جيب رانجلر إيكوديزل

تساعد ميزة “Start-stop” في طراز رانجلر إيكو ديزل الجديد في زيادة مدى السير المتوقع ليبلغ 805 كم قبل الحاجة للتزود بالوقود مجددا وهو ما يناسب من يقلق دائما لهذه المسألة.

يمكن تمييز جيب رانجلر إيكوديزل من خلال شارة إيكوديزل المثبتة على الجهة الخلفية من السيارة لكن ذلك لا يعني أبدا أنها تفتقر لأي من التجهيزات التي تحتوي عليها خيارات محرك البنزين.

جيب رانجلر إيكوديزل

يتوفر طراز رانجلر العامل بوقود الديزل بـ3 خيارات من السقف، الأول قماشي قابل لنزع أغلبه من أجل التمتع بالهواء المنعش فيما أن الثاني معدني قابل للنزع، الخيار الثالث هو الجزء القماشي المتحرك كهربائيا.

جيب رانجلر إيكوديزل

مقصورة جيب رانجلر إيكوديزل لا تقل شأنا عن بقية خيارات المحركات حيث يمكن للزبائن طلب ما يريدون تجهيزه من أجل ملائمة ما يريدون من أنماط تجهيز وتنجيد المقاعد ولونها كذلك بجانب وجود شاشة نظام المعلومات التي توفر الترفيه الكافي أثناء القيادة على الطرقات الغير معبدة أو حتى الطرقات الصخرية أو الموحلة التي يستطيع طراز رانجلر اجتيازها بدون عناء.

جيب رانجلر إيكوديزل

سيتوفر جيب رانجلر إيكوديزل اعتبارا من الربع الثالث لعام 2019 لكن سيجري بيعه كطراز لعام 2020 وذلك لمن يريد هذه الفئة من المركبات التي لم تتخلى عن الغاية الأساسية منها مع الوقت وهو ما لا تزال جيب رانجلر توفره.

أهم المقالات