يناير 19, 2016

جيب رينيغيد 2016 متخصص بأجواء المغامرة وقدرات الدفع الرباعي

في تجربة مثيرة هي الاولى من نوعها في العالم، قام موقع عالم السيارات باختبار مركبة جيب رينيغيد 2016 على طرقات منطقة سيسيليا الإطالية، قرب بركان نشط لفظ رماده ودخانه في أجواء المحيط، مما أضفى عنصرا ناجحا في مسيرة التشويق التي قمنا بها. فمن الأدغال والأنهار إلى الطرقات المعبدة، جيب رينيغيد الجديدة قهرت الطبيعة وحاربت بشراسة.

دخلت جيب رينيغيد الجديدة بالكامل لعام 2016 إلى فئة السيارات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات (SUV)، ولكنها بقيت وفية بنسبة 100٪ لأجواء المغامرة وقدرات الدفع الرباعي المعروفة بها علامة جيب.

تقدم رينيغيد مزيجاً فريداً من قدرات القيادة على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها، وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق والراحة، وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات هو الأول بفئة هذه السيارة ويساهم في تحقيق ديناميكيات قيادة متميزة على الطرق الممهدة وعلى الطرق الوعرة، ومحرك يحقق كفاءة في استهلاك الوقود، وسلاسة على أعلى مستوى عالمي، ومجموعة من مزايا السلامة المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة.

والنتيجة هي سيارة فعالة تم تصنيعها لجذب عملاء من الشباب والمغامرين من مختلف أنحاء العالم لعلامة جيب التجارية. إليكم في الفيديو التالي ملخص عن المغامرة التي عاشها موقع عالم السيارات في إيطاليا:

تكنولوجيا، تم تجهيز جيب رينيغيد 2015 الجديدة بالكامل، التي تستفيد من تكنولوجيا الدفع الرباعي لسيارة جيب شيروكي الجديدة بالكامل، باثنين من أذكى أنظمة الدفع الرباعي والأكثر تقدماً في فئتها، وكل ذلك من أجل تحقيق قدرات هي الأفضل في فئتها على الطرق الوعرة. ويمكن لكلا النظامين تحقيق ما يصل إلى 1475 رطل- قدم (2000 نيوتن متر) من عزم دوران المحرك المتاح إلى العجلتين الخلفيتين، بما يحقق التشبث الأمثل بالطريق.

بالنسبة لداخلية السيارة، فتتميز جيب رينيجيد 2016 بمظهر عنفواني وحيوي مبني على تراث علامة جيب التجارية الأسطورية. وهذه السيارة الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات SUV تم تصنيع تفاصيلها بدقة وبألوان مبتكرة ومواد عالية الجودة، وتكنولوجيا عصرية، وأماكن تخزين ذكية مستلهمة من أدوات الألعاب الرياضية العنيفة وأساليب الحياة المعاصرة.

كما تتمتع مقصورة المركبة بشكل مميز، والتي عنونها مصممو جيب باسم “تك-تونيك”. ويمكن تعريف موضوع هذا التصميم الجديد بتقاطعات الأشكال اللينة والانسيابية مع تفاصيل عنفوانية ووظيفية. وتتقاطع أسطح رئيسية، مثل لوحة أجهزة القياس المنحوتة وناعمة الملمس، مع عناصر وظيفية جريئة مثل المقبض الذي يتمسك به الراكب، الذي لا غنى عنه لمغامرات الطرق الوعرة والذي استعير من أختها الأكبر، سيارة جيب رانغلر الأسطورية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات