سبتمبر 21, 2018

جولة لاند روفر Above and Beyond تصل إلى لبنان

أعلن الوكيل الحصري لسيارات “لاند روفر” في لبنان Mana Automotive عن استضافة الموسم الثاني من جولة لاند روفر Above and Beyond للعام 2018 في ووترفرونت سيتي في منطقة ضبية، من 14 أيلول ولغاية 16 منه.

واتاحت جولة لاند روفر Above and Beyond للضيوف فرصةً مميزة لاختبار كامل سلسلة سيارات “لاند روفر” عبر مجموعة من أنشطة القيادة المليئة بالإثارة والتشويق والتي مكّنهم من استكشاف مهاراتهم ضمن سلسلة فريدة من تحديات القيادة.

وتشتمل أنشطة “لاند روفر” المستوحاة من التضاريس الطبيعية على العقبات المصممة لأغراض معينة، مثل المقطورة المخصصة للسير في التضاريس الطبيعية، ومناطق الغابات، والمقصورة القابلة للقيادة، والكثبان الرملية، والجبل، بالإضافة إلى التحكم الديناميكي، والقيادة على الطرقات.

وفي إطار تعليقه على الموضوع؛ قال بنجامين تريسبي، مدير العلامة التجارية لدى “جاكوار لاند روفر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعد جولة لاند روفر Above and Beyond وسيلة مميزة لاستعراض الإمكانات الهائلة التي تجعل كلاً من طرازات ’لاند روفر‘ الأفضل بدون منازع في أسلوب القيادة على الطرق الوعرة”.

وأضاف تريبسي: “في السابق، نجحت جولة تجربة القيادة من ’لاند روفر‘ في ترسيخ مكانتها كواحدة من أشهر الفعاليات التي نقدمها لعملائنا، ونحن واثقون تماماً بأن جولة لاند روفر Above and Beyond لن تقل أهمية عنها”.

وكان لبنان محطة واحدة فقط من جولة لاند روفر Above and Beyond العديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ترشح الفائز في كل محطة إلى الفعالية النهائية التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في نيسان 2019. وسيتم فيها الإعلان عن اسم الفائز النهائي بلقب “بطل قيادة لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018/ 2019”.

أهم المقالات