سبتمبر 09, 2018

جاكوار F-pace بتعديلات مميزة من ليستر

اذا كنت تعتقدون أن فئة SVR هي الأعلى أداء من جاكوار F-pace فيجب اعادة النظر جيدا حيث أن شركة ليستر ستقدم نسخة أكثر شراسة بكثير من طراز F-pace.

شركة جاكوار هي من الشركات التي تستهدفها شركات التعديل لزيادة الطابع الشرس مثل جاكوار F-pace علما أن طرازاتها الحديثة المتوفرة في صالات العرض تمتاز بالطابع الرياضي، بسبب عدم محدودية رغبة الانسان دفع ذلك بروز شركات التعديل للساحة لتوفير زوائد مميزة بل وحتى اعطاء جرعة اضافية من القوة للمحرك.

جاكوار F-pace

قامت شركة ليستر بوضع لمساتها على جاكوار F-pace من كافة النواحي، يبرز من الخارج الزوائد المميزة وأبرزها اللون الأخضر المائل للأسود بالاضافة لوجود اللون الأصفر على حواف شبكة التهوئة والجوانب وغطاء أقراص المكابح بالاضافة الى الجناح الذي يعتلي صندوق الأمتعة مما يساهم في لفت الأنظار بشكل مميز جدا.

يمكن أيضا ملاحظة العجلات الكبيرة سوداء اللون والتي تكمل الطابع الشرس في التعديلات التي أدخلتها ليستر على جاكوار F-pace ، تم اعادة رسم الصوادم الأمامية والخلفية بطريقة تؤمن مرور الهواء لتبريد مكونات المحرك بالاضافة الى التصميم العدائي جدا وهو الأمر ذاتها الذي ينطبق على مخارج العادم الرباعية.

جاكوار F-pace

الناحية الميكانيكية نالت حصتها في التعديلات التي أدخلتها ليستر على محرك جاكوار F-pace حيث أنه أصبح المحرك المتوفر في طراز القمة SVR وهو V8 بسعة 5.0 ليتر ويتصل بشاحن سوبر تشاجر ينتج 670 حصانا عوضا عن 550 حصان في الطراز القياسي كما أن عزم الدوران 680 نيوتن.متر.

بفضل التعديلات الميكانيكية التي تم ادخالها من قبل شركة ليستر على جاكوار F-pace فان ذلك يمكنها من التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.5 ثانية كما أن السرعة القصوى تبلغ 3.5 كم/س مما يجعلها أسرع سيارة دفع رباعي في العالم.

جاكوار F-pace

بالطبع عند الحديث عن سيارة معدلة لتأمين التميز فان انتاج النسخة المعدلة بالكامل من شركة ليستر سينحصر بـ250 نسخة فقط، بالطبع سيرغب بعض مالكي النسخة القياسية من جاكوار F-pace من وضع الزوائد الخارجية لتأمين مظهر مميز أو الاكتفاء بالتعديلات الميكانيكية على أي من المحرك أو نظام العادم أو ما يرغب به الزبون لتحقيق رغبته بالتميز.

أهم المقالات