فبراير 18, 2016

فيديو موقع عالم السيارات يكشف أسرار جاكوار F-PACE الجديدة

حصل موقع عالم السيارات على امتياز تجربة سيارة جاغوار F-Pace الجديدة بطريقة سرية وحصرية، خارج المسار المعبد على طرقات وعرة ومنحدرات عنيفة في منطقة جبلية بين راس الخيمة والفجيرة، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

السيارة المميزة المخصصة لتجربة الأداء، تم استيرادها خصيصا إلى الإمارات ليومين فقط، وكان موقع عالم السيارات بالمرصاد لالتقاط صور حصرية وفيديو مثير ينقل تجربتنا.

جاكوار F-PACE الجديدة كلياً هي سيارة كروس أوفر عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتوفر مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، مع ديناميكيات لا تضاهى ومرونة عالية للاستخدامات اليومية.

ومع تطويرها باستخدام هيكل الألمنيوم خفيف الوزن من جاكوار، تجمع سيارة F-PACE الجديدة كلياً بين التناغم والتناسق بين مختلف أجزائها وأسطحها الأنيقة ونسبها المثالية، بالإضافة إلى مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الأوراك الخلفية القوية وفتحات التهوية على أقواس العجلات والمصابيح الخلفية المتميزة.

ويعكس تصميم الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي القدرات الأدائية للمحركات مثل المحرك سداسي الأسطوانات سوبرتشارجد بقوة 380 حصان. وتجسد عناصر مثل المصابيح الأمامية full-LED الرقيقة، والعجلات المصنوعة من الألمنيوم المطروق مقاس 22 بوصة، وقوس العجلات الأمامي القصير، بشكل مثالي الرؤية التصميمية للسيارة النموذج جاكوار C-X17 وترتقي بها إلى مرحلة الإنتاج.

وتتسع سيارة F-PACE الجديدة كلياً لخمسة ركاب براحة مطلقة. وتجمع التصاميم الداخلية بشكل مثالي بين المواد واللمسات الاستثنائية والتفاصيل البديعة والعناصر الترفيهية الرائعة مثل المقاعد المجهزة بتقنية التدفئة والتي يمكن طيّها كهربائياً، والتقنيات الحديثة مثل نظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro، ولوحة العدادات الافتراضية عالية الدقة التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

أهم المقالات