يونيو 09, 2021

تويوتا تكشف رسمياً عن لاندكروزر لعام 2022 الجديدة كلياً

من المحتمل أن تكون قد شاهدت حصتك العادلة من لقطات التجسس لهذه المركبة  من قبل بما فيه الكفاية، والآن هي أول نظرة رسمية على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة للشركة تويوتا لاندكروزر 2022.

تويوتا لاندكروزر 2022

قد يميل البعض إلى القول إنها عملية تجميل مهمة لطراز LC200 القديم بدلاً من طراز جديد تمامًا نظرًا لأن التصميم الخارجي يتخذ النهج التطوري.

ومع ذلك، تم إصلاح تويوتا لاندكروزر 2022 من خلال التحول إلى منصة TNGA المتوقع أن تكون بمثابة الأساس لـ 2022 Tundra أيضًا.

تويوتا لاندكروزر 2022

لقد انتهى الأمر بمحرك V8 سعة 5.7 لتر عطشى بشكل طبيعي ، تم استبداله بمحرك V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو مطور حديثًا.

يضخ 409 حصانا و479 رطل قدم (650 نيوتن متر) من عزم الدوران.

تويوتا لاندكروزر 2022

على الرغم من احتوائه على عدد أقل من الأسطوانات، فإن زوج التوربو يساعد محرك V6 على تطوير ما يقرب من 30 حصانًا أكثر من محرك V8، بينما يرتفع عزم الدوران بشكل كبير بحوالي 80 رطل-قدم.

بفضل الحث الإجباري، تحصل على المزيد من الجاذبية في الدورات المنخفضة في الدقيقة بالإضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل.

في الأسواق العالمية، لطالما تم تقديم لاندكروزر بمحركات ديزل أيضًا، وسيتوفر هذا الجيل بمحرك ديزل توربيني مزدوج V-6 سعة 3.3 لتر مع 304 حصان و516 رطل قدم (700 نيوتن متر) من عزم الدوران.

سيتزاوج كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ويتميزان بالدفع الرباعي بدوام كامل مع علبة نقل ذات سرعتين.

كما أن نظام التعليق المتغير التكيفي (AVS) مدرج أيضًا في القائمة، وكذلك نظام تثبيت التعليق الديناميكي الحركي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا (E-KDSS).

تويوتا لاند 2022

قامت تويوتا بتزويد لاندكروزر من الجيل التالي بنظام Multi-Terrain Select الأكثر تقدمًا، والذي يتميز الآن بأوضاع Deep Snow و Auto.

بينما يشتمل نظام Multi-Terrain Monitor على كاميرا سفلية.

يحافظ نظام التحكم في الزحف المعدل على سرعة السيارة أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

وخضعت المقصورة الداخلية لتغييرات هائلة لاستيعاب نظام معلومات ترفيهي قياسي قياس 9 بوصات أو شاشة اختيارية مقاس 12.3 بوصة.

سيستفيد المالكون من تكامل Apple CarPlay وAndroid Auto، وشحن الهاتف الذكي اللاسلكي، وكاميرا بزاوية 360 درجة، وشاشة أمامية.

سيتوفر أيضًا باب خلفي كهربائي، إلى جانب عجلة قيادة قابلة للتعديل كهربائيًا، وحتى نظام مصادقة ببصمة الإصبع.تم تنفيذ أحدث مجموعة من أنظمة استشعار الأمان من تويوتا في لاند كروزر 2022 وهي تشمل التحكم التكيفي في ثبات السرعة، ومساعدة الحفاظ على الممر، والضوء العالي التكيفي.

ا لاندكروزر

 

أهم المقالات