فبراير 11, 2015

تويتر يدفع النجمة أحلام للتبرع بسيارة ثمينة.. فماذا حدث ؟

النجمة أحلام أو كما يلقبها جمهورها الكبير “الملكة” الاماراتية التي سحرت أجواء العالم العربي بصوتها القوي واحساسها المرهف الذي يدغدغ المشاعر، وهي مثيرة للجدل والانتباه بكل ما تقوم به لاسيما بمواقفها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “تويتر” الذي يشكل منصة اعلامية للكثير من النجوم والنجمات في العالم العربي.

وفي سياق متصل، نشرت الفنانة أحلام تغريدة تفيد بتبرعها بسيارة ثمينة مما أثار الكثير من الالتباسات التي أوجبت علينا البحث في سجل التغريدات وما قامت الفنانة باعادة نشره سابقا.

وفي التفاصيل، فقد غرّد الفنان السعودي فايز المالكي قائلا: سأبيع حسابي الخاص على تويتر من أجل شراء سيارة خاصة لاحد الأشخاص ذو الاحتياجات الخاصة من أجل ايصال اولاده الى المدرسة موثقا كلامه بفيديو لهذا الرجل الذي يستخدم سيارة تقليدية غير مناسبة لحالته.

وبعد ذلك، أعلنت الفنانة الاماراتية بانها ستتبرع بسيارة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة لان حساب المالكي عزيزا على قلبها، ولكن لا شك بأن أحلام قد تعاطفت مع هذه الحالة الانسانية حيث انها مفعمة بالاحساس والرقي بالمشاعر.

ويشار الى أن هذه النجمة العربية تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة، فهي مولعة بالسيارات الثمينة حيث تنشر الكثير من الصور داخل أو بجانب مركبات رائعة، مما يثير اعجاب الكثير من عاشقي السيارات والمركبات الثمينة. وعليه، يقتضي علينا البحث في سر هذا الشغف الكبير لدى الفنانة أحلام التي تشكل قدوة للكثير من النساء الخليجيات.

وفي الحقيقة، تنحاز المرأة دائما الى ارضاء زوجها، وهو البطل مبارك الهاجري الذي يبادل الفنانة احلام كل مشاعر الحب والاهتمام. ويعتبر الهاجري من ابرز المتسابقين في مباريات الرالي حيث انه القطري الذي حقق الكثير من البطولات والألقاب في عالم السباقات والسيارات السريعة.

ويبدو أن عشق الزوج للسيارات انتقل الى أحلام التي تمتلك مجموعة واسعة من السيارات التي نذكر منها: بورش، لامبورجيني، مرسيدس بنز، رولز رويس غوست المعدلة وفقا لخياراتها الخاصة.

أهم المقالات