أكتوبر 23, 2014

حافظ على سلامتك في سيارات جي أم سي يوكن

من المعلوم أن لأبناء الخليج والمنطقة العربية حب لا يمكن وصفه لسيارة “جي أم سي” يوكن اذ البعض يعتبرها عائلية والبعض اخر يقول انها سيارة المهمات الصعبة. وبغض النظر عن الأسباب، فتبقى هذه السيارة الضمانة الأكبر لسلامتك أثناء القيادة اذ انها تتضمن العديد من التقنيات التي تمثل القدرة التكنولوجية للشركة المصنعة.

فتتميز سيارة “جي أم سي” يوكن للعام 2015 بأبعاد جديدة بزيادة 50 سم مما يجعلها أكثر ثباتا ومتانة على الأرض، فاذا اردت الذهاب الى رحلة في الصحراء المتقلبة، لا تخشى شيئا وبجانبك هذه السيارة المتينة.

وبالرغم من ان هذه السيارة تتسع لحوالي التسع اشخاص، الا ان عملها لا يتأثر بحيث تسير بتوازن حتى على الطرقات السريعة.

تحتوي السيارة على نظام رادار أمامي، ووسادة الهواء المثبتة في الوسط والتي من شأنها مقاومة الصدمات والحفاظ على سلامة السائق والركاب. ومن التقنيات التي تحفظ السلامة أيضا، نذكر التالي: التحذير من السيارات العابرة من الخلف، نظام الفرملة الأوتوماتيكي في الأمام والخلف، الدعم عند تغيير المسار، التنبيه من الاصطدامات الأمامية، التنبيه عند الانحراف عن المسار، المقعد المنبه للسلامة الذي يحذر السائق من الصدمات التي تقع أثناء القيادة.

وعليه، يمكن اعتبار ما تقدم أسبابا وجيهة لشراء هذا الطراز من “جي أم سي” الذي يكفل لك السلامة والامان. يذكر أن شركة “جي أم سي” تعتبر من اكثر الشركات اهتماما بالسلامة مما يجعلها ضمن قائمة الأكثر مبيعا.

أهم المقالات