ديسمبر 09, 2022

تعرف إلى أودي تي تي آر أس الإصدار الكوبيه المميز

أطلقت  أودي برفورمانس طراز تي تي آر أس الأصدار الكوبيه الأيقوني Audi TT RS Coupe Iconic Edition للعلامة. 100 سيارة ستشاهد الضوء أخيرا، وهو ما يعني أنها من أندر الطرازات حتى بمقارنتها مع الخارقة بوجاتي شيرون. تم الكشف عن عدد من اللقطات للسيارة الكوبيه الجديدة المرتقبة في إسبانيا، من زوايا مختلفة.

زود الإصدار الكوبيه الأيقوني من أودي تي تي آر أس بوحدة الشحن التوربيني الشهيرة ذات الخمس أسطوانات سعة 2.5 ليتر. هذا هو نفس المحرك الموجود في طراز تي تي آر أس القياسي، ويتم مشاركته أيضا مع المركبات الأخرى التي تصنعها العلامة التجارية رباعية الحلقات، بما في ذلك تشكيلة آر أس 3.

يمنحها المحرك قوة 394 حصان (400 حصان / 294 كيلوواط) و(480 نيوتن متر) من عزم الدوران، موجهين إلى كلا المحورين عبر ناقل حركة أس ترونيك S tronic بسبع سرعات.

تنطلق تي تي  آر أس من التوقف 0 إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) خلال 3.7 ثانية فقط. بينما تصل إلى سرعة قصوى 174 ميلاً في الساعة (280 كم / ساعة).

قد لا يعني ذلك الكثير في عالم السيارات اليوم لكنه يكاد يكون بنفس سرعة سيارة فيراري إنزو. يتوفر الإصدار فقط باللون الرمادي، وله لمسات باللون الأسود اللامع من الخارج، وعجلات معدنية مخصصة مقاس 20 بوصة، وآيروكيت الجديدة.

كما زودت المقصورة الداخلية بمقاعد RS الرياضية بلونين مع تنجيد نابا و ألكانتارا، مع تطريز خاص، وحصائر أرضية سوداء، ومسند ذراع باللون الرمادي الجذاب، وكونسول وسطي، وعجلة قيادة آر أس ملفوفة بخامات ألكانتارا، مع علامة الساعة 10، وشارة مرقمة، باللون الأصفر لهجات، وعدد قليل من القطع الأخرى، وهذه هي الأشياء التي تميزها عن تي تي آر أس العادية.

أهم المقالات