نوفمبر 27, 2014

تعرفوا إلى أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات

فازت كاديلاك إسكاليد 2015 بلقب جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط المرموق (MECOTY) عن فئة “أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فاخرة كبيرة الحجم”، وذلك ضمن حفل توزيع الجوائز الذي جرت فعالياته في دبي يوم 20 نوفمبر في ميدان بيتش كلوب، جميرا بيتش ريزيدنس.

وتمكنت كاديلاك إسكاليد 2015 من إذهال أعضاء لجنة التحكيم في جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط بفضل الإبداع المتقن في مقصورتها، وتصميمها المتميز، وتقنياتها فائقة التطور في مجال السلامة والتواصل. وفي حين السيارة تعتبر طرازاً جديداً بالكامل، إلا أنها تمكنت من الحفاظ على شخصيتها العريقة من خلال لمسات التطوير التي تعود إلى الجيل الأول من هذا الطراز، الذي تم تقديمه في العام 1999.

وبحضورها القوي وتناسبها الرائع، تضفي إسكاليد بجيلها القادم لمسة عصرية على العديد من عناصر كاديلاك المميزة، من ضمنها شبك التهوية الذي يأخذ شكل الدرع، ولمسات غالفانو اللامعة، ومصابيح الإضاءة العمودية بتقنية LED .

ويعتبر الجيل الرابع من إسكاليد تصميماً جديداً بالكامل، ولكن يمكن التعرف عليه على الفور. كما وأن أغلب مزايا التطور في السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المتميزة من كاديلاك، طالت المقصورة الداخلية، حيث أضيفت مستويات جديدة من الفخامة الممزوجة بأرقى ما توصلت إليه التقنيات المتطورة.

ومن الجدير بالذكر أن جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط تعتمد على عملية ترشيح وتسجيل نقاط تتميز بالشفافية والوضوح. وقد تم تطويرها، واختبارها، وتطبيقها على يد أبرز خبراء السيارات في المنطقة.

واختار أعضاء لجنة جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط- المؤلفة من 14 من أبرز الصحفيين والمعلّقين المتخصصين بالسيارات في الشرق الأوسط- طراز كاديلاك إسكاليد 2015 الفائز اعتماداً على نظام صارم مكوّن من خمس نقاط. وتضمنت معايير تسجيل النقاط: التصميم والجودة؛ التحكم والمقدرة على القيادة؛ السلامة والتحمّل؛ الأداء والقدرات؛ الابتكار التقني؛ تأثير الحضور ومستويات رضا السائق؛ القيمة مقابل التكلفة؛ الراحة والعملانية؛ المزايا الصديقة للبيئة؛ وجاذبيتها على المستوى الإقليمي.

هذا وخضعت جميع الطرازات المرشحة للجوائز لتجارب قيادة من أعضاء لجنة التحكيم لضمان تسجيل النقاط بشكل دقيق.

أهم المقالات