يناير 05, 2016

كيا سورينتو واوبتيما وتريلستر تحصد جوائز “غود للتصميم”

حصدت شركة كيا موتورز عدداً من جوائز “غود للتصميم” المرموقة للعام 2015، حيث نالت سيارة سورينتو الجديدة كلياً، وسيارة أوبتيما سيدان المتوسطة الحجم وسيارة تريلستر (Trail’ster) المبنية على أساس طراز سول، على جوائز عن فئة “النقل” ضمن فئات برنامج الجائزة.

وتعد هذه السنة الثانية على التوالي التي تحرز فيها ثلاث من سيارات كيا على جوائز من “غود للتصميم” بعد فوز سيارة الكوريس الفاخرة والسيارة الكهربائية سول (Soul EV) والسيارة التجريبية جي تي4 ستينجر (GT4 Stinger) في مسابقة العام الماضي.

هذا وقد تم تقييم طرازات كيا الثلاثة من قبل لجنة التحكيم التي تتكون من أعضاء مستقلين من مصممين محترفين ومتخصصين في مجال التصميم والصناعة والإعلام، وجرى تقييم طرازات كيا الثلاثة حسب مجموعة من المعايير وهي: التصميم المبتكر والتقنيات والشكل والمواد والتصنيع والمركبات التجريبية والمهام والكفاءة في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة.

وقد حقق فريق التصميم لشركة كيا، الذي يرأسه بيتر شراير منذ عام 2006 ، سمعة عالمية إستثنائية بفضل ابداعاته والمساهمة في النمو العالمي البارز لشركة كيا في السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن برنامج “جوائز التصميم الجيد” انطلق في عام 1950 ويُنظم سنويا من قبل نادي شيكاغو الثقافي ويحتفي بالتميز في عالم التصميم والحداثة في بناء المنتجات والتصميمات الجرافيكية من جميع أنحاء العالم. هذا ويفوز مصممون ومصنعون من أكثر من 50 دولة بجوائز للتصميم العصري سنوياً، ومن بين الحاصلين على ” غود التصميم” منتجات مختلفة تتراوح من مشبك الأوراق إلى طائرة بوينغ 787 دريملاينر و المركبات الفضائية التابعة لوكالة ناسا.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات