نوفمبر 03, 2015

بيك أب رنجر الأكثر قوّة وذكاء من فورد.. في معرض دبي

من المتوقّع أن تحدّد شاحنة فورد رنجر الجديدة معايير جديدة في فئة المركبات التجاريّة الخفيفة من خلال مزيج لا مثيل له من القدرات الهائلة، والمهارة الحرفيّة والتكنولوجيا المتطوّرة. وسيشهد الطراز المحدّث لشاحنة البيك أب المدمجة من فورد عملية إطلاقه إقليمياً خلال معرض دبي الدولي للسيارات من الفترة الممتدة بين10-14 نوفمبر الجاري.

وأفادت ترايسي ديلايت، المديرة العامة للتسويق في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء لدى شركة فورد: “تقدّم شاحنة فورد رنجر الجديدة مستوى جديداً من الراحة والرفاهية إلى فئتها بدون التأثير سلباً على القدرات الهائلة التي يطلبها عملاؤنا والتي يقدرّونها في الطراز الحاليّ. هي تجسّد نوعاً أكثر ذكاءً من الصلابة، وستساعد عملاؤنا على تحقيق المزيد في كافة المجالات.”

وأضافت ديلايت: “تُعتبر شاحنة رنجر الحاليّة من شاحنات البيك أب الأكثر صلابةً وقدرةً، وينعكس هذا الأمر من خلال المبيعات الاستثنائيّة لشاحنة رنجر حتى هذه اللحظة. بفضل أصالة إرث شاحناتنا وخبرتنا العالميّة في فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات، استطعنا أن نحسّن ما كان عظيماً في المقام الأول، من خلال مظهر جديد جريء، وتحسين الفعاليّة ومستوى جديد من الرفاهية.”

يستمرّ تصنيع شاحنة رنجر الجديدة في مصنع سيلفرتون لتجميع السيارات التابع لشركة فورد في بريتوريا، ويتمّ تصديرها إلى 148 سوقاً في أفريقيا وأوروبا. ويتمّ تصنيع محرّكات Duratorq TDCi في مصنع سترويندايل للمحرّكات في بورت إليزابيث.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات