يوليو 20, 2014

حجوزات شراء مسبقة فاقت التوقعات في الامارات !

أثبتت كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً- المقرر وصولها إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط في شهر أغسطس المقبل- نجاحها الهائل وتميزها لدى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبحسب شركة ليبرتي للسيارات- الوكيل الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة- فقد سجّل هذا الطراز الرائد عدد مذهل من حجوزات الشراء المسبقة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

ويعود هذا المستوى العالي من الطلب إلى الإبداع الرائع والمطوّر في تصميم المقصورة الداخلية لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الفريدة، والذي يجمع ما بين المستويات الجديدة من الفخامة مع أحدث التقنيات المتطورة.

وستتضمن مجموعة إسكاليد 2015 الطراز الأساسي، إضافة إلى نسخة ESV ذات الطول الإضافي، والتي تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 14 إنش (355 ملم)، وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 إنش (508 مم)، الأمر الذي يعزز الرحابة لركاب صف المقاعد الثالث، ويوفر مساحة أمتعة أكبر بـ 60% خلف الصف الثالث من المقاعد.

وتتضمن السيارة التي تُقدم بقوة الدفع الرباعي، محرك جديد V8 سعة 6.2 لتر أكثر قوة وفعالية بالمقارنة مع الطرازات السابقة. وهي تقدم تحتوي أيضاً على نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة من كاديلاك- نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم.

ويقدم التصميم الخارجي أسطح صافية، وجديدة، وأكثر أناقة، تتخللها لمسات درامية من تقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED. وتماشياً مع ذلك، يقدم التصميم الداخلي الجديد مواداً مطرّزة ومغلّفة، مع خيارات من لمسات الخشب المختارة بعناية لتوفر الأناقة والمظهر الجمالي.

وتم تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة وتوفر مظهر مصقول. وإضافة إلى ذلك، أصبحت المقصورة الداخلية أكثر هدوءً بشكل درامي، وذلك بفضل بنية الهيكل الجديد القوية، والمواد الصوتية الجديدة والمعززة، وتكنولوجيا إلغاء الضجيج النشط.

أما نظام CUE، نظام التواصل والتحكم الجديد والمطوّر من كاديلاك، فهو قياسي في إسكاليد 2015، ويتضمن ميزة التعرف على الصوت الفريدة من نوعها مع أدوات تحكم تعمل باللمس شبيهة بتلك الموجودة في الألواح والهواتف الذكية الأكثر شعبية في العالم.

أهم المقالات