يونيو 14, 2016

بورشه تنهي حملة تنافسية يظهر فيها محمد علي احتراما له

بعد وفاته يوم 3 يونيو/حزيران، أقدمت شركة بورشه على إنهاء حملاتها الإعلانية التي ظهر فيها الملاكم المحترف السابق والناشط في مجال حقوق الإنسان محمد علي.

هذه المعلومة أكدها متحدث باسم من بورشه في أمريكا الشمالية الذي قال: “شعرنا أنه من المناسب القيام بوقف بث الدعاية عبر التلفزيون ووسائل الاعلام بما فيها الإنترنت نظرا للوضع واحتراما للرجل العظيم والرياضي “.

دعاية بورشه، أنتجتها وكالة كريمر كراسيلت، مستخدمة شبيه رقمي للملاكم المحترف السابق. ومن أجل جعله واقعياً قدر الإمكان، فقد إستخدمت الوكالة شخصاً يشبه محمد علي تماماً, كما قامت بإستشارة احد مدربي الملاكم الراحل السابقين، وكل ذلك فقط للحصول على الموافقة النهائية لعلي في نهاية المطاف.

في وصف الفيديو الدعائي لأحدث بورشه 911، الذي يظهر فيه البطل، كتبت الشركة:… “العظمة تأتي من الداخل من تأليب نفسك على نفسك للوصول إلى نسخة أفضل عنك. من خلال سحر السينما، سنعرف ماذا سيحدث لو ظهر محمد علي على الحلبة ضد نفسه. وإذا جلس ماغنوس كارلسن على بعد مسافة ضئيلة من نفسه. “

يشار إلى أنه, وبعد معاناته من مرض باركنسون منذ ثلاثة عقود، خسر محمد علي المعركة مع الحياة عن عمر يناهز 74 عاما في مستشفى منطقة فينيكس حيث قضى أيامه الأخيرة يعالج من مضاعفات في الجهاز التنفسي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

الشريك المؤسس لجوجل يمول شركتين لبناء السيارة الطائرة

كيف تتخلص من رائحة الوقود في سيارتك

فيات تسعى لشراكات في مجال القيادة الذاتية مع اوبر وأمازون

أهم المقالات