ديسمبر 22, 2016

بعيدا عن الأضواء.. إليكم أبرز 5 خطوات قامت بها كيا خلال 2016

كيا موتورز هي ثاني أكبر مصنّع سيارات في كوريا الجنوبية. وهي تابعة لمجموعة هيونداي كيا للمركبات ومقرها في سيول، كوريا الجنوبية. والرئيس التنفيذي للشركة هو تشونغ ايوي سون. كيا موتورز الأمريكية استضافت رسميا حفل وضع حجر الأساس لأول مصنع للتجميع في الولايات المتحدة الأمريكية بـ وست بوينت، جورجيا، بناء على تكلفة أولية مقدرة بأكثر من 1 مليار دولار أمريكي في 20 تشرين الأول / أكتوبر، 2006. ومنذ عام 2005،

بدأت كيا التركيز على السوق الأوروبية والمملكة المتحدة, وبانضمام بيتر شراير مدير مكتب التصميم في الشركة في سنة 2006, حققت كيا النجاح في مختلف الأسواق الأوروبية والعالمية.

تكمل كيا مسيرتها الناجحة بصمت محققةً تقدما ثابتا ومستمرا في مختلف القطاعات، خصوصاً في السيارات الإستهلاكية الصغيرة، وإليكم أبرز ما رأيناه عام 2016:

5. أصدرت كيا تفاصيل عن علبة التروس الجديدة الأتوماتيكية من ثماني سرعات لسيارات الدفع على العجلات الأمامية، وهي الأولى من نوعها لصانع السيارات الكوري.

4. تصميم جديد لكيا سبورتاج 2016 بنته على الطرازات السابقة من خلال تقديمها إضافات مبتكرة ومتطورة لعملاء سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة المتنافسة بشكل متزايد.

3. بروز صور وتفاصيل لسيارة سباق من كيا لتنضم إلى أمثال كـغولف R، ليون Cupra، استرا K، سوباروWRX STI وسيفيك طراز R.

خطوتان مهمتان اضافيتان لكيا قامت بهما الشركة عام 2016 >>>

أهم المقالات