ديسمبر 21, 2020

كيا تطلق سبورتاج JBL بلاك إيدشن.. بسعر 37.796 دولار

كشفت كيا النقاب عن سيارة سبورتاج بلاك إيدشن JBL Black Edition كروس، والمتاحة للطلب الآن في المملكة المتحدة بسعر يبدأ من (37.796 دولارًا).

ينبع اسم طراز الإصدار المحدود من نظام الصوت المتميز JBL، المكون من ثمانية مكبرات صوت، مع مضخم صوت ومضخم خارجي، ومكبر صوت مركزي أمامي، وجميعها قياسية.

تشمل المزايا الأخرى، لمسات خارجية باللون الأسود اللامع، إطار شبكي وشبكي، وألواح انزلاقية، ومصابيح أمامية، ومصابيح ضباب وقضبان سقف.

وفي الوقت نفسه، تم تشطيب معادن العتبات الأمامية والسفلية باللون الأسود اللامع، لتتماشى مع شعارات كيا الداكنة الأمامية والخلفية، وسبائك الألومنيوم السوداء مقاس 17 بوصة، ومقابض الأبواب بلون الهيكل وحروف سوداء لامعة لسيارة سبورتاج.

تُباع الكروس أوفر الكورية حصريًا بطراز Phantom Black الخارجي.

بينما تتميز المقصورة الداخلية بتنجيد من الجلد الأسود، مع عجلة قيادة مكسوّة بالجلد ومقبض تروس ومساند للأبواب.

كيا سبورتاج JBL Black Edition

عند الحديث عن المقصورة الداخلية، تشتمل المعدات القياسية على شاشة رؤية شاملة بزاوية 360 درجة، ومستشعرات التحذير من مسافة وقوف السيارات الأمامية والخلفية، وفتحة سقف بانورامية، ومصابيح أمامية ثنائية الوظائف بتقنية LED ومصابيح خلفية LED.

تحتوي أيضًا على نظام الدخول الذكي مع زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومقاعد خلفية أمامية وخلفية مدفأة، وعجلة قيادة مُدفأة.

يأتي نظام المعلومات والترفيه مزودًا بأحدث شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة من كيا، متميزة بتقنيات الاتصال عن بُعد UVO Connect “Phase II” وكلا من Apple CarPlay وAndroid Auto.

كيا سبورتاج JBL Black Edition

بالنسبة لأنظمة مساعدة السائق، تشمل هذه الأنظمة المساعدة في الحفاظ على المسار، ومساعد الضوء العالي، ووظيفة معلومات حدود السرعة، وتحذير انتباه السائق، ومساعد ثبات المقطورة، ومساعد الانطلاق على المرتفعات، ومساعد تجنب الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة.

يمكن لمشتري سبورتاج JBL Black Edition الاختيار من بين وحدة بنزين T-GDi بقوة 174 حصان سعة 1.6 ليتر، يتم تقديمها مع ست سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات (28.545 جنيهًا إسترلينيًا يدويًا / 29.760 جنيهًا إسترلينيًا تلقائيًا)،

وهناك وحدة بقوة 134 حصانًا سعة 1.6 ليتر CRDi ديزل 48V هجينة معتدلة (29.130 جنيهًا إسترلينيًا يدويًا / 30.345 جنيهًا إسترلينيًا تلقائيًا).

كيا سبورتاج JBL Black Edition

أهم المقالات