ديسمبر 18, 2014

بعد حفظه للقرآن الكريم.. ما هي السيارة التي فاز بها ؟

تشتهر المملكة العربية السعودية بتمسكها بالعادات الدينية والمحافظة على أدق التفاصيل فيها، ولذلك قام والد سعودي بفاجأة طيبة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع “تويتر”.

فقد نشر الابن الأكبر لهذا الوالد على حسابه الخاص في موقع “تويتر”: لقد فزت بسيارة لاندكروزر 2014 بعد حفظي للكتاب الكريم كاملا. ومن هذه التغريدة، بدأت التفاعلات واعادة النشر من قبل السعوديين الذين تهافتوا على مشاركة ما حصل بشكل مدهش.

وفي التفاصيل، فقد اتفق الوالد مع ابنه على المثابرة والاجتهاد لحفظ القرآن الكريم غيبا من أجل اهدائه ما سيثير اعجابه. وبعد الكثير من العمل، استطاع هذا الشاب السعودي حفظ القرآن الكريم غيبا.

هذا ونظم الوالد حفلا ضخما ضم مجموعة من الأهل والأصدقاء وبعض الجمعيات الدينية، وقدم فيه هذه السيارة العصرية والتي تعتبر جاذبة لكل شاب ورجل خليجي خصوصا انها تتميز بقدراتها على تخطي المطبات الطبيعية واجتياز رحلات الصحراء بسهولة وقوة خارقة.

يشار الى أن سيارة لاندكروزر 2014، تأتي بمحرك بسعة 5.7 لتر V8 ينتج 381 مع 401 رطل لكل قدم من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام دفع كامل للعجلات الأربعة، كما ان المحرك يقطع 13 ميل بالجالون على الطريق السريع و18 ميل داخل المدينة، وتأتي السيارة مع نظام التعليق الديناميكي الحركي للمساعدة في تحسين استقرار السيارة.

أهم المقالات