ديسمبر 01, 2014

بشرى سارة للنساء.. ودّعي مشكلة ركن السيارة أثناء التسوق

مما لا شك فيه أن الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة ركن السيارة، فهي تتطلب الكثير من الدقة والالمام في القيادة نظرا لصعوبة وضع هيكل السيارة في مساحة ضيقة أو في مرآب مزدحم بالسيارات.

ويبدو أن مجموعة كبيرة من النساء ستتخلص من أزمة ركن السيارة التي قد تعكر مزاجهن آثناء التسوق الذي يعتبر الشغف الأول والأكبر لكل امرأة خصوصا في المنطقة العربية.

فقد خصص مركز تجاري في العاصمة الصينية مواقفا للنساء وتتميز بمساحة كبيرة تصل في العرض الى 30 سنتيمترا مما سيجعل مهمة ركن السيارة بغاية السهولة والبساطة. بالاضافة الى أن هذه المواقف تأتي باللون الزهري أو البنفسجي مما يجعلها متميزة وتليق بالمرأة الحسناء.

هذا واعتبرت احدى النساء العاشقة لهذا المركز التجاري أن هذه الخطوة تعتبر رائعة حيث أصبح ركن السيارة سهلا بهذه المساحة الواسعة، وهي خطوة لتفهم خصوصية المرأة وليس لتمييزها.

ومن جهة مقابلة، شددت بعض الجمعيات المدنية التي تطالب بالمساواة بين الجنسين على أن هذه الخطوة تنقص من قدرة المرأة على القيادة ويستوجب الرجوع عنها.

وبجميع الأحوال، يمكن القول أن ركن السيارة لم يعد مشكلة عند النساء التي تعشق التسوق على أمل أن نجد مثل هذه الخطوة في مراكز التسوق في الخليج العربي والشرق الأوسط.

أهم المقالات