يونيو 20, 2016

بدء إنتاج سيارة مرسيدس جديدة من الفئة E بقاعدة عجلات أطول

من المعروف أن العملاء الصينيين يتمتعون بأذواق رفيعة حيال السيارات التي تتميز بمساحة خلفية كبيرة من الداخل، وعلى ما يبدو فإن مرسيدس على دراية جيدة بذلك، وهي بصدد القيام بإنتاج الفئة E للمرة الثالثة لكن هذه المرة بقاعدة عجلات أطول خصيصا للسوق الصيني.

الفئة E بقاعدة عجلات طويلة، والتي دخلت رسميا على خط الإنتاج في مشروع صيني مشترك مع بكين بنز للسيارات (BBAC)، ستتوفر بنموذج أطول بـ140 ملم ليصبح المجموع 3079 ملم، الذي يعني إضافة 134ملم على المساحة الخلفية المخصصة للأقدام في المقصورة، مما يجعل منها أفضل سيارة يقودها سائق بالنسبة لكثير من العملاء المحتملين.

النسخة الجديدة بقاعدة عجلات طويلة من الفئة- E هي الجيل الثالث التي سيتم إنتاجها من قبل BBAC، بحسب تصريح لهوبرتوس تروسكا، عضو مجلس إدارة دايملر AG. لقد “تم تصميمها على وجه التحديد للعملاء الصينيين وقد تم تطوير هذا التصميم إلى حد كبير داخل الصين”، والكلام أيضاً لتروسكا.

سيارة مرسيدس L الفئة- E الجديدة سيتم بناؤها على نفس الخط مع الفئة سي، ومن المتوقع أن تستمر في نفس المسيرة الناجحة لسابقتها في السوق المحلية. تقوم الشركة حالياً ببناء L الفئة E والفئة C، وGLA وGLC في مصنع بكين الذي أنتج في عام 2015 حوالي 250000 سيارة.

وقال بيتر شابرت، الرئيس التنفيذي لشركة BBAC: “مع إنتاج المركبات الرباعية الدفع وكذلك المحركات، يظهر فريق مرسيدس في بكين دراية واسعة بكيفية في حين يبرهن عن مرونة كبيرة”.

ويضيف “أما من حيث المساحة، فإن BBAC هي بالفعل أكبر مصنع لسيارات مرسيدس بنز في العالم، ونحن في وضع مثالي لتحقيق المزيد من النمو”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ما هي أسباب تسرب زيت المحرك وكيفية معالجته؟

هذا ما يجب تفحصه في السيارة قبل قيادتها في رحلات طويلة

إمرأة حامل تخضع لتخطيط صوتي.. وهكذا بدا الجنين!

أهم المقالات