ديسمبر 10, 2014

بالفيديو: طراز جديد تنتظره معارض السيارات.. ما هو ؟

ينتظر الكثير من الأشخاص معارض السيارات الأقليمية والعالمية للتعرف على أجدد السيارات، بالرغم من أن هذه التجمعات تحولت الى منصة من احتكار العلامات الرائدة والكبيرة في انتاج المركبات الفاخرة والعصرية.

وفي سياق مناقض، سيشهد العام المقبل 2015 تحولا نوعيا في اصدارات معارض السيارات من خلال مجموعة من المركبات الحديثة التي عرف منها طراز “Willys” الجديد نسبيا.

ففي الحقيقة، يعود هذا الطرز الى أصول قديمة فهو من املاك شركة “رينو” التي تنازلت عنه لصالح عدة علامات جعلته اليوم في ذمة هذه الشركة التي ستحصد شعبية كبيرة في الأشهر المقبلة.

فسيتم اطلاق سيارة “Willys AW 380 Berlinetta” في معرض “بولونيا” للسيارات، لتشعل روح المنافسة وتكسر النمط التقليدي والمكرر لصالح الشركات الكبرى مما يثير اهتمام العديد من عشاق هذه المناسبات المفعمة بالتحدي الشرس والذي لا يعرف الحدود.

فستأتي هذه السيارة من الخارج، بهيكل قوي وثقيل من أجل تقديم أروع استعراضات السرعة والتفحيط، بالاضافة الى انه يتميز باللون الذهبي وبأربعة مصابيح أمامية تثير الذعر لدى كل من ينظر اليها. ومن الخلف، ستكون هذه السيارة بتصميم ناعم وكأنه منحوتا على اليد مع الكثير من الخيوط الانسيابية التي تضفي نوعا من العصرية على جوانب هذه المركبة.

أما شعار الشركة، فسيكون أسفل الزجاج الخلفي مما سيجعلها مميزة وملفتة للأنظار خصوصا انها تأتي بمحرك بسعة 3.8 لتر مما يتيج لها الوصول الى قوة 610 حصانا مع سرعة قصوى بقدرة 212 ميلا في الساعة. يشار الى ان سعرها المتوقع سيقارب الـ 325 ألف دولارا أميركيا.

وعليه، أصبحنا بانتظار هذا الطراز الذهبي الذي يجمع الأناقة والعصرية بتصميم مثير للاهتمام من أجل تقديم أروع استعراضات التفحيط المتميزة بسيارة جديدة لن تجد مثلها على الطرقات.

أهم المقالات