ديسمبر 14, 2014

لمن يعشق المغامرات.. إليكم سيارة بتصميم الحافلات الخارقة

تنتشر نماذج السيارات في التقارير الصحفية حيث انها تشكل مادة دسمة فيها الكثير من الروعة ومعايير الحماسة والشغف الكبير نحو عالم السيارات المليء بالتغيرات والأمور الجديدة.

وفي هذا السياق، تم الكشف عن نموذج جديد يسمى “Nimbus” الذي يعتبر محيرا، حيث يجمع بين كل من تصميم السيارات والحافلات الصغيرة (فان) مما يجعله مثيرا للاهتمام.

وتتميز هذه المركبة بوجود المحرك في الخلف بالاضافة الى واجهة أمامية وجانبية كبيرة من الزجاج غير القابل للكسر أو الخرق مما يتيح رؤية واضحة أثناء القيادة في رحلات السفاري والصحراء.

وتأتي هذه السيارة بوزن 1,620 كلج، وبمحرك كهربائي عالي الأداء من شأنه توليد قوة تصل الى 180 حصانا، كما انه ينقل القوة إلى العجلات الأربع لتأمين أكبر قدر من التماسك على الطريق.

وعليه، يمكن اعتبار هذه المركبة الأمثل للمغامرات ورحلات الصحراء التي تحمل الكثير من الرعب والمخاطر بفضل تصميمها الثقيل والقادر على ابقاء التوازن حتى على الرمال المتحركة.

هذا وتنوي الشركة المصممة على تزويد المركبة بتقنية التنظيف الالي لداخلية السيارات وللطلاء الخارجي من أجل تعزيز الرفاهية في هذا النوع من الرحلات.

يذكر أن هذه المركبة مدعومة بالأجزاء المصنوعة من التايتانيوم والكاربون فايبر، وبالرغم من كل هذه الروعة والدقة في التصميم الا انه لم يحدد بعد الموعد المتوقع لاطلاق نسخة انتاجية من هذا النموذج المدهش.

وللتعرف أكثر الى تفاصيل هذه المركبة، اليكم هذا الفيديو:

أهم المقالات