يناير 26, 2015

بالفيديو: تعلّم فنون وخطط مقالب السيارات

يتميز الكثير من أبناء الدول العربية بحب الحياة والمرح في جميع اللحظات اليومية، مما يدفعهم الى تنظيم وتخطيط العديد من المقالب الطريفة التي تخفي الكثير من الابتكار والذكاء. وعليه، سنقدم لكم مجموعة من الأفكار لتقوم بها مع الأصدقاء أو لتشاهدها على الأقل:

مقلب احتراق السيارة

بداية، نقدم لكم الطريقة الأسرع وهي التي تتمثل بتطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية بكلفة 1 دولار أميركي، من أجل تعديل صور سيارتك وجعلها متحطمة أو مشتعلة على الطريق التي تختارها.

ويتميز تطبيق “سيارتك تحترق” باحترافيته العالية حيث انه يجعل الصور أو حتى الفيديو طبيعيا وكأنه من الواقع الملموس، لذلك لا تفوتوا مشاهدة هذا المقلب الرقمي:

مقلب نزع اطارات السيارات

لمن يمتلك الجرأة، فهذا المقلب قد يحمل الكثير من الخلافات والمشاجرات حيث انه يقوم على نزع اطارات السيارة بشكل وهمي عند اقتراب مالكها منك مما سيحمل الكثير من المرح ولحظات طويلة من الضحك. ولمزيد من التفاصيل، اليكم الفيديو التالي:

الرجل المنشار

في الحقيقة، يصعب تفسير هذا المقلب من دون مشاهدة الفيديو حيث يقوم “الضحية” فيه والذي فقد بعض أطرافه في الواقع بالتمثيل أمام الناس أنه يهرب والدم يسيل خلفه في كراج لاصطفاف السيارات من رجل المنشار الكهربائي الذي يلاحقه بمنشاره لإكمال عملية التقطيع التي بدأ بها قبل لحظات.

ولذلك، اذا كنت تستطيع القيام به فلا تفوت هذه الفرصة:

مقلب طفاية الحريق

ادخل الى سيارة صديقك، واستبدل طفاية الحريق لتكون النتيجة على الشكل المبين في الفيديو التالي:

أهم المقالات