يناير 30, 2015

انفينيتي QX80 2015 يصل إلى بيروت – صور

كشفت شركة ريمكو، الوكيل الرسمي لطرازات انفينيتي في لبنان، عن وصول الطراز الأحدث من سيارات الشركة الرائدة في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، انفينيتي QX80 2015 إلى بيروت.

وفي حفل ضم فعاليات إعلامية ولبنانية في معرض انفينيتي بمنطقة ضبية، تم الكشف عن السيارة الفاخرة بالحجم الكامل من التصميم الجديد للهيكل الخارجيؤإلى المقصورة الداخلية الأكثر تقدما، بالإضافة إلى ميزات وتقنيات قياسية إضافية.

وتركز التحسينات البارزة في التصميم الخارجي على مظهر مقدمة QX80 ويتوضح ذلك في الشكل الجديد للشبك العلوي والشبك السفلي الذي تمت اضافته. كما تحتوي الواجهة الأمامية المعدّلة الجديدة على المصابيح الأمامية ذات الاضاءة العالية / المنخفضة ، وأضواء اشارة الانعطاف ومصابيح الضباب بتقنية LEDومصد جديد مع حساسات الاستشعار المركّبة على زوايا السيارة ومناطقها المختلفة.

وتبرز التحسينات في المقصورة الداخلية التي تتوفر بلونين: المقاعد الجلدية باللون القمحي أوالغرافيت -مع لونين للتطعيمات الداخلية. وتم استبدال تطعيمات “توسكان بيرل” بتطعيمات “موكابيرل” بالخشب المحبحب وملمس أكثر ثراءً ولون أكثر احمراراً في درجة (QX80 Excellence)، بينما تتوفر تطعيمات “ستراتفورد بيرل” الجديدة في درجة (Luxury Grade).

ونجد في طراز 2015 العديد من التقنيات الجديدة، بدءا من أنظمة متطورة تشمل تقنية مساعدة الاضاءة العالية والنظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي (PFCW). وتستخدم تقنية مساعدة الاضاءة العالية في المصابيح الرئيسية، وهي ميزة قياسية في جميع الطرازات، كاميرا أمامية للتعرف على حركة المرور باتجاه السيارة وتخفض الاضاءة العالية تلقائيا إلى اعدادات الاضاءة المنخفضة . ثم تعود الاعدادات الأساسية للاضاءة العالية عندما تختفي حركة السيارات المقابلة.

أهم المقالات