يونيو 05, 2023

انطلاق طرازات تانك 300 وتانك 500 من “جريت وول موتورز” في الإمارات

ترجمة – رضا داود

أطلقت شركة سويدان للتجارة Swaidan Trading، أحد أقسام مجموعة النابودة ووكلاء جريت وول موتورز الصينية في الإمارات العربية المتحدة، علامتها التجارية الفاخرة الخاصة بسيارات الدفع الرباعي للطرقات الوعرة، تانك TANK في الإمارات العربية المتحدة.

تم عرض السيارات بشكل عصري للجمهور في حدث آسر مليء بالصحفيين والمؤثرين والمتخصصين في صناعة السيارات. أقيمت الفعالية في نخلة جميرا المهيبة بدبي. وكان لنا هذه الصور الخاصة بحضور الزميل ريتشي حنين.

افتتحت شركة سويدان للتجارة مؤخرًا صالتين جديدتين لعلامتها التجارية GWM: في شارع الوحدة، الشارقة، وطريق الاتحاد، ديرة، حيث تم تخصيص الأخيرة لعلامة تانك TANK التجارية.

علاوة على ذلك، لاستكمال الطلب المتزايد في المنطقة، افتتحت GWM أيضًا مركزًا إقليميًا لتوزيع قطع الغيار في جبل علي، والذي سيكون مسؤولاً عن ضمان الإمداد السلس لقطع الغيار والملحقات والدعم الفني لسياراتهم.

إن سيارة تانك 500 هي سيارة إس يو في كبيرة وفاخرة تحدد فئة جديدة في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة على الطرقات الوعرة.

تستمد تانك 500 القوة من محرك V6 بسعة 3.0 ليتر مزود بشاحن توربيني ينتج عنه 349 حصان وعزم دوران يبلغ  500 نيوتن متر، يعمل من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات. من ناحية أخرى، يوفر طراز تانك 300 جاذبية أكثر، إلى جانب تجربة قيادة أكثر تنوعًا.

في حين أن التصميم الخارجي لتانك 500 فخم للغاية، يبدو التصميم الداخلي فخمًا أيضاً، حيث يتميز بشاشة معلومات ترفيهية مقاس 14.6 إنش ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 إنش. فيما تبرز الزخارف الخشبية على لوحة القيادة وألواح الأبواب والكونسول الوسطي. 

يبدأ سعر تانك 500 من 175.000 درهم إماراتي، بينما يبدأ سعر تانك 300 من 125.000 درهم إماراتي.

أهم المقالات