مارس 12, 2023

الكشف عن سيارة هيونداي إلنترا 2024 في كوريا بوجه جديد

كتابة: رضا داود

لقد علمنا بالفعل أن هيونداي تعمل على تحديث منتصف دورة الحياة لسيارة إلنترا السيدان، وقد أخفت النماذج الأولية المموهة تغييرات التصميم. لحسن الحظ، نحصل الآن على معاينة كاملة للتصميم الخارجي والداخلي، وذلك بفضل الصور الرسمية الأولى لسيارة هيونداي أفانتي المحسنة – وهو ما يطلق على إلنترا في كوريا الجنوبية.

 هيونداي إلنترا 2024

كما هو متوقع، تركز التغييرات على الواجهة الأمامية، حيث تتبنى السيدان مظهرًا أكثر جدية وراقية. يشتمل الوجه المعاد تصميمه على زوج جديد من المصابيح الأمامية التي يتم ترتيبها أفقيًا والتي يتم توصيلها من خلال قطعة مزخرفة، وشبكة ضيقة مفصولة الآن عن المدخل السفلي، ومآخذ صدمات جانبية رياضية مزيفة محاطة بقطع مطلية باللون الأسود.

 لاحظ أن هذا هو التصميم المعتاد لسيارة إلنترا وليس N Line أو N مما يجعلنا نتساءل عما يخبئه مصممو هيونداي لهؤلاء.

يحتفظ الطراز المحدث بمظهره المميز، بما في ذلك السطح المميز للأبواب ومجموعة من العجلات المعدنية الجديدة ذات اللمسات النهائية ثنائية اللون.

 هيونداي إلنترا 2024

في الخلف، تم نقل المصابيح الخلفية LED ذات العرض الكامل، والزجاج الخلفي المائل بشدة، والباب الخلفي الحاد من الطراز الحالي. ومع ذلك، فإن المصد الخلفي يتميز الآن بتصميم جديد، يتميز بمنطقة كبيرة مطلية باللون الأسود وحواف زخرفية على طراز الألومنيوم تحيط بالنافذة المزيفة.

هيونداي إلنترا 2024

لم يتغير الكثير في الداخل حيث احتفظت هيونداي بقمرة القيادة الرقمية بشاشات مزدوجة مقاس 10.25 بوصة في نفس اللوحة. التحديث الوحيد المرئي هو تنجيد Sage Green الجديد، والذي يمكن رؤيته على المقاعد، والكونسول الوسطي، وألواح الأبواب.

ليس من الواضح ما إذا كان هذا الخيار سيكون متاحًا حصريًا في نموذج المواصفات الكورية أو في الأسواق الأخرى أيضًا.

سيتم الإعلان عن المواصفات الفنية لسيارة هيونداي إلنترا المحسنة في وقت لاحق حيث كانت هذه معاينة للتصميم وليست كشفًا كاملاً. يتوفر الطراز المنتهية ولايته بأشكال هجينة تعمل بمحرك ICE، مع تركيز N Line وN الكامل بشكل أكبر على الأداء.

 هيونداي إلنترا 2024

في كوريا، تجلس أفانتي أو إلنترا أسفل سوناتا التي سيتم تحديثها قريبًا والرائد الذي تم الكشف عنه مؤخرًا Grandeur والذي لا يتوفر في أمريكا الشمالية. بالإضافة إلى لوحات أسماء أفانتي (كوريا) وإلنترا (أمريكا الشمالية / فيتنام)، فإن هيونداي إلنترا 2024 تحمل أيضًا لقب i30 سيدان في أستراليا ونيوزيلندا.

أهم المقالات