أبريل 20, 2023

الكشف رسمياً عن بويك إلكترا إي 5 أفينير الجديدة كلياً في الصين

ترجمة – هيثم يونس

كشفت شركة “سايك جي أم”SAIC- GM، المسؤلة عن الأعمال الأساسية لجنرال موتورز في الصين، رسميا عن سيارة بويك إلكترا إي 5 أفينير Electra E5 Avenir الجديدة كليا.

وكشفت شركة صناعة السيارات عن أول صور رسمية وتفاصيل حول سيارة بويك إلكترا إي 5 أفينير الجديدة كليا، وهي النسخة الأحدث من طراز كروس أوفر الكهربائية بالكامل وأول سيارة للعلامة التجارية تعتمد على بنية ألتيوم Ultium الخاصة بجنرال موتورز .

يمثل طراز بويك قمة الفخمة والأناقة، ويتم تقديم سيارة أفينير لأول مرة على أنها السيارة عديمة الأنبعاثات للعلامة التجارية مما يضيف أعلى مستوى من الحرفية ومجموعة نقل الحركة الأكثر قوة.

على وجه الخصوص، تتميز بويك إلكترا إي 5 أفينير الجديدة كليا بعدد من عناصر التصميم الفريدة التي تعزز الطابع المتميز للطراز تحت شعار “الجمال في التفاصيل” من الداخل إلى الخارج.

بالإضافة إلى الشارات المميزة على الأبواب الأمامية، تتبنى السيارة نمطًا أفقيًا جديد مع قوالب ساطعة متناثرة على الشبكة، ولمسات متعددة من الكروم وعجلات ألمنيوم جديدة مقاس 20 بوصة.

 يعتبر التصميم الداخلي لسيارة بويك إلكترا إي 5 أفينير الجديدة أكثر تطوراً بإضافة مواد عالية الجودة ومجموعة ألوان حصرية تسمى “Starry Polar Night”. كما تم تزيين المقاعد المصنوعة من جلد نابا باللون البيج بخياطة مميزة وشعارات أفينير على مساند الرأس، بينما تم تغليف عجلة القيادة والجزء العلوي بالكامل من كل من الداشبورد والأبواب بالجلد الأزرق، حصريا لمستوى القطع.

من الناحية الفنية، تأتي بويك إلكترا إي 5 أفينير بشكل قياسي مع نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) ومجموعة نقل الحركة التي تتألف من محركي ألتيوم درايف Ultium Drive – أحدهما على كل محور – مما يوفر ناتجا مجمّعا يبلغ 211 كيلوواط أو 283 حصان و 465 نيوتن متر من عزم الدوران.

 بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الطراز بهيكل مضبوط خصيصا مع أوضاع قيادة متعددة وإعدادات لتجديد الطاقة توفر قيادة مريحة وفعالة.

سيتم إطلاق بويك إلكترا إي 5 أفينير الجديدة كليا رسميا في الصين في 13 أبريل، عندها سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول مستويات القطع وأسعار البيع بالتجزئة.

أهم المقالات