ديسمبر 07, 2022

بويك تكشف عن سيارة إنفيستا 2024.. أحدث كروس أوفر للعلامة

كشفت علامة بويك Buick عن أحدث إضافة إلى تشيكلة طرازاتها، مع إطلاق الكروس أوفر الجديدة إنفيستا Envista، في الولايات المتحدة.

ففي حين أعلنت بويك عن هوية جديدة للعلامة التجارية، في وقت سابق من عام 2022، وكشفت عن العديد من مفاهيم السيارات بما في ذلك طراز وايلد كات المذهلة، والتي تعرض أتجاه التصميم المستقبلي للعلامة التجارية وتركز على الكهرباء، إلا أنه لا يزال هناك  المزيد من المنتجات الجديدة.

 بويك إنفيستا الكروس أوفر الأكبر حجما من الممكن أن تحل محل فئة إنكور جي أكس الموجودة فوقها في التشكيلة الحالية. ويعتمد النموذج على نفس منصة شيفروليه تراكس الجديدة القادمة.

جدير بالذكر أن بويك إنفيستا المعروضة للبيع حاليا في الصين لديها خيار محرك واحد فقط، هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر مزود بشاحن توربيني ينتج قوة 181 حصان مقترنا بناقل حركة متغير السرعة ودفع أمامي. إنه يرسل القوة حصريا إلى العجلات الأمامية، وتتسارع من 0 إلى 96 كم خلال 7.9 ثانية.

كما أن لديها سعرا أساسيا يعادل 21000 دولار ومجموعة كاملة من الميزات جنبا إلى جنب مع فئة جي أس GS الرياضية.

بالمقارنة مع شيفروليه تراكس القادمة، يمكننا أن نتوقع السعر وبعض المواصفات لطراز بويك إنفيستا المشتركة في نفس منصة الإنتاج، حيث سيبدأ تراكس بحوالي 21000 دولار، مع مجموعة كاملة من الميزات مثل التحكم التلقائي في المناخ، والتشغيل بضغطة زر، وشحن الهاتف اللاسلكي، والتحكم التكيفي في التطواف.

في حالة قيام بويك بمحاكاة تراكس ميكانيكيا، فإنها ستزود إنفيستا بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.2 ليتر مزود بشاحن توربيني بقوة 137 حصان. لم تفصح بويك عن أي خيارات أخرى لمجموعة نقل الحركة حتى الآن

بشكل عام، تعد إنفيستا أكبر قليلاً من سيارة إنكور جي أكس الحالية، مما يؤدي إلى مقصورة أكثر أتساعا وأبعادا أكبر قليلا. سيتم الإعلان عن التفاصيل الفنية الأخرى والأسعار، ولكن هذا على الأرجح سيأتي مع الكشف الرسمي عن بويك إنفيستا.

أهم المقالات