يناير 30, 2018

شاهدوا الظهور الأول لسيارة مرسيدس الفئة A الجديدة

هي محبوبة الجماهير بطابعها الشبابي والديناميكي، وقد طال انتظار صدور جيلها الجديد. فالعملاء يريدون المزيد من التطور التكنولوجي وميزات الراحة والفخامة في مرسيدس الفئة A ، الصفات التي سيقدمها الجيل الجديد.

ويبدو أنه حان وقت الظهور الرسمي لسيارة مرسيدس الفئة A الجديدة، التي يتوقع أن تجسد المعنى الحقيقي للفخامة العصرية في فئة السيارات صغيرة الحجم وأن تحدث نقلة نوعية في تصميم المقصورة الداخلية.

أبرز صفات مرسيدس الفئة A

لقد ساهم طراز مرسيدس الفئة A بشكل كبير في إضفاء ملامح أكثر شبابية على العلامة التجارية لمرسيدس-بنز، من خلال السمات التكنولوجية العديدة التي تتمتع بها السيارة، أبرزها:

– نظام الوسائط المتعددة MBUX الذي يتمتع بخاصية فريدة من نوعها تتمثل في قدرة النظام على التعلم من السائق وحفظ الذكريات، من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

– مقصورة أمامية ذات شاشة عريضة عالية الدقة مع ميزة التحكم باللمس.

– شاشة نظام التنقل المزودة بتكنولوجيا الواقع المعزز.

– خاصية التحكم الصوتي الذكي مع التعرف على التخاطب الطبيعي، والتي يتم تفعيلها بعبارة “Hey Mercedes”.

وبمجرد رؤيتك للجيل الجديد من سيارة مرسيدس الفئة A لن تستطيع أن تُغمض عينيك عن النظر إليها. فمن شكلها الواثق ونمطها الفريد تأتي روح الجيل الجديد. اتبعها وأطلق العنان لأحلامك؛ فإن جميع التفاصيل غير الواضحة تعطيك إحساسا بالتميز، إن كل مكون مرئي قد صمم بشكل مناسب ومثالي، حتى الحالات غير الواردة أُخذت في الاعتبار وجرى اتخاذ التدابير الوقائية الشاملة.

تفاصيل العرض العالمي

إذا، لا تفوتوا العرض العالمي الأول لسيارة مرسيدس الفئة A الجديدة الذي سيتم بثه مباشرة حول العالم من خلال صفحة Mercedes Me الإعلامية على الانترنت، عبر الضغط على الرابط التالي: https://media.mercedes-benz.com/A-Class2018

– التاريخ: يوم 2 فبراير.

– الساعة 6.45 مساء (بتوقيت وسط أوروبا): تتضمن موجزا عن كافة المحطات الرئيسية لفعاليات بعد الظهر

– الساعة 7.00 مساء (بتوقيت وسط أوروبا): بدء البث المباشر وفعاليات الكشف عن السيارة.

أهم المقالات