نوفمبر 24, 2020

إنفينيتي Q50: الخيار الأمثل بشأن راحتك وسلامتك

بالنسبة إلى معظم الناس، فإن امتلاك السيارة لا يعني أكثر من مجرد وسيلة للانتقال بين وجهتين بنجاح وأمان.

لكن في هذا العصر الذي لا يتوقف عن التطور المستمر بفضل التكنولوجيا الفائقة، والتوسع الملحوظ في قطاع التنقل البديل، بما في ذلك مشاركة السيارات، والنقل العام، وغيرهما الكثير، لا يزال الطلب على شراء السيارات والملكية الفردية المستقلة قائمًا.

وإذا فكرت يوما بهذا الأمر، ستجد أن امتلاك سيارة يحمل بعدًا عاطفيًا، لأنك عندما تقودها، تصبح امتدادًا لك ولحياتك، وانعكاسًا لشخصيتك.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

ويعني امتلاك سيارة أيضًا اتخاذ القرار الأمثل بشأن راحتك وسلامتك وتحمل المسؤولية إزاء هذه الجوانب.

لذا. يكون من الضروري أن يتم اختيار السيارة على أساس القيم التي تضيفها لما تمتاز به عن غيرك. وتلعب سيارتك دورًا حيويًا في تفردّك عن الآخرين على الطريق، تمامًا كما هي الحال مع إنفينيتي Q50.

وتُعد هذه السيارة أفضل وسيلة للسائقين الذين يتطلعون إلى الأداء الأنيق والفخامة الفريدة بفضل تقنياتها المتطورة، ومستويات الراحة الاستثنائية التي توفرها، يضاف إلى ذلك التصميم الخارجي الرياضي المذهل، ومجموعة لا تحصى من الميزات الأخرى.

وتشتهر إنفينيتي بسيارات السيدان الأرقى في فئتها، وتجسد Q50 هذا الوعد، لاسيما وأنها توفر مساحة رائعة، ومظهر جذابًا، ومزايا تناسب مختلف فئات السائقين.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

ونظرًا للطقس الرائع الذي يسود دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الفترة من العام، يكون هذا الوقت الأمثل للقيادة لمسافات طويلة على متن السيارة المناسبة تمامًا لرحلتك. ويضمن هذا الطراز الراحة التي تنشدها، وتتيح لك الاستمتاع بالمناظر والطريق، بينما تتولى الهندسة الراقية والتكنولوجيا المتقدمة الاهتمام بالكثير من التفاصيل.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

لقد صممت إنفينيتي Q50 لتعزيز قيادتك لتكون متمكنًا بجميع مراحل الرحلة، ليس هذا فحسب بل إن امتلاك هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة سيارات السيدان الرياضية الفاخرة ستجعلك محط الانتباه في الحال، وستكون شخصيتك مقترنة بها. وتتيح هذه النسخة الأحدث بين سيارات السيدان المفضلة في إنفينيتي القيادة المرنة تمامًا على طريقتك.

وتشتمل السيارة على الكثير من المزايا، مثل اختيار استجابتك للتعامل الديناميكي المريح والقوي على الطريق، إضافة إلى اختيار ستة أنماط من القيادة المميزة التي تسهم مجتمعة في جعل سيارة السيدان الرياضية هذه مناسبة تمامًا لعشاق السيارات الذين يبحثون عن تجربة مثالية في كافة ظروف القيادة.

ويمكن للسائق أيضًا ضبط وتخصيص الإعدادات إلى المستوى الذي يناسبه للحصول على قيادة سلسة وثابته من خلال اختيار وضع القيادة المرغوب. وتبرز هذه السيارة بمواصفاتها القوية جانب المغامرة في داخلك، لتزويدها بمحرك تبلغ قوته 300 حصان، مع تصميمها بخطوط مميزة تتجاوز الحدود.

ومن خلال استشعار محيط حركة المرور من حولك، فإنك لن تضمن الوقاية من مفاجآت الطريق، بل ستكون استباقيًا “بروأكتيف” في التعامل معها، وهنا تكمن قيمتها الحقيقية وقوتها الجوهرية.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

وتتولى وحدات امتصاص الاهتزازات المعدلة إلكترونيًا الباقي، لأنها تستخدم المقدار المناسب من القوة لتنظيم ارتداد السيارة. وبشكل عام، يمكنك التحكم بها بالكامل من البداية وحتى نهاية الرحلة.

ويتناغم الشكل الرياضي للمصد الأمامي بسلاسة مع الخطوط الانسيابية الفاخرة. وديناميكية الهوائية القوية، وتم التعامل مع كل جزء مهما كان صغيرًا منها بعناية، لتنطلق في رحلتك بثبات، لاسيما وأنها صممت لترافقك في كل تنقلاتك بجرأة وراحة وطمأنينة.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

وبشكل عام، صممت Q50 لإلهام وإثارة إمكانات السائقين وتحقيق رغباتهم. وخضعت تلك الميزات للبرمجة بطريقة تضمن لك الانطلاق في تجربة قيادة لا مثيل لها، حيث يمكنك ببساطة إطلاق العنان لإمكانات قيادتك إلى أقصى حد ممكن.

وبالتالي فإن امتلاك إنفينيتي يعني تجربة فردية مميزة، سواء في أثناء القيادة وبعدها.

وتتوافر إنفينيتي Q50 الآن في العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

أهم المقالات