ديسمبر 20, 2016

بالفيديو: للمرة الأولى عالميا.. عرض بالضوء والصوت وحركة الماء

بطريقة مبدعة ومثيرة للدهشة، وفي عرض يعتبر الأول من نوعه عالميا، تمكنت إنفينيتي الشرق الأوسط بنجاح من تحويل البيانات عن نشاطات الدماغ التي جمعتها من زبائنها إلى عرض فريد بالضوء والصوت وحركة الماء في صورة ابداعية مذهلة.

إذ تمكن ضيوف وزوار منطقة نافورة دبي من مشاهدة رقصة خاصة لنافورة دبي في قلب منطقة وسط مدينة دبي على مدى أربعة أيام، على أنغام أغنية تم ابداعها باستخدام بيانات الدماغ.

وستكشف إنفينيتي الشرق الأوسط عن تفاصيل الدراسة في الأسابيع المقبلة، ولكن العرض المرئي في نافورة دبي يمنح لمحة واضحة عما ستكشف عنه الشركة.

موقع عالم السيارات شهد على هذا الحدث ونقل لكم العرض مباشرة عبر الفيديو التالي الخاص بنا:

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط يورغن شميتز: “سررنا بهذا المشروع الذي تطلعنا لنجاحه بفارغ الصبر، وسعدنا بتنفيذه بنجاح وأبهى صورة. لقد كانت نتائج الدراسة (التي أجرتها الشركة من خلال جمع بيانات عن نشاطات الدماغ من الزبائن) ناجحة إلى حد كبير جدًا، وينعكس ذلك أيضا في جوهر الأداء الابداعي الذي يجسد بالفعل قمة الإثارة في قيادة إنفينيتي Q50 رد سبورت 400″.

يذكر أن دراسة مشروع بيانات الدماغ تمت تحت عنوان “أطلق امكاناتك” “UnleashYourPotential” بالتعاون مع شركة ايموتيڤ انك. وهدفت إلى عرض كيفية تأثير التغيير في نشاط الدماغ عند قيادة السيارة من فئة السيدان الرياضية المفعمة بالقوة على استمتاع المستخدمين وإثارتهم وتفاعلهم وتركيزهم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عيوب السيارات الجديدة.. فهل توافقون عليها ؟

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

حيلة لاستخدام خرائط جوجل أثناء القيادة من دون انترنت

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات