أكتوبر 19, 2021

إم جي مارفل آر.. مظهر جريء مع مجموعة من التقنيات الجديدة

أكدت شركة إم جي أن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة مارفل آر الكهربائية Marvel-R سيتم عرضها في أوروبا، مما يوفر لها منافسًا بأسعار تنافسية للسيارات الكهربائية من الفئة سي C مثل كيا إي نيرو ويسان ليف.

إم جي مارفل آر إي في

وتعرض إم جي مارفل آر إي في الجديدة للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر. لكن العلامة التجارية لم تؤكد بعد تفاصيل أي منها خطط الإطلاق في المملكة المتحدة. نظرًا لأنه سيتطلب تعديلًا لأسواق المقود الأيمن، فلن يصل أي متغير في المملكة المتحدة على الفور.

إم جي مارفل آر إي في

إنها تأتي بعد إتش إس أس يو في HS SUV، المتوفر إما بمحرك بنزين خالص أو هجين مزود بمكونات إضافية، باعتباره الرائد في مجموعة إم جي، مما يوفر مجموعة من إشارات التصميم الجديدة والميزات التكنولوجية التي ستتدفق إلى نطاقاتها.

لقد كشف عن كروس أوفر زد إس إي في ZS EV المحدثة أيضًا، مؤخراً، وهي تستفيد بالفعل من العديد من الميزات المشتركة.

إم جي مارفل آر إي في

تعد مارفل آر أيضًا أكبر طراز في عائلة إم جي، حيث يبلغ طولها 4674 ملم مع قاعدة عجلات تبلغ 2804 ملم. وهو تطابق وثيق مع سيارة سكودا إينياك أي في Skoda Enyaq iV ذات الأسعار المماثلة.

إم جي مارفل آر إي في

يتسع صندوقه الخلفي بسعة 357 لترًا إلى 1396 لترًا مع طي المقاعد الخلفية لأسفل، بينما توفر الإصدارات الخلفية أيضًا مساحة تخزين تبلغ 150 لترًا في “الصندوق الخلفي”.

إم جي مارفل آر إي في

تحصل المتغيرات المريحة والفاخرة على مجموعة نقل حركة بمحرك مزدوج، ذات دفع خلفي توفر 178 حصانًا، وتتسارع من 0-62 ميل في الساعة خلال 7.9 ثانية.

بينما يضيف الأداء محركًا على المحور الأمامي، مما يزيد من القدرة الإنتاجية إلى 285 حصانًا وقطع الوقت من 0 إلى 62 ميل في الساعة بمقدار 3.0 ثانية كاملة.

إم جي مارفل آر إي في

تم تجهيز حزمة بطارية 70 كيلوواط في الساعة بشكل قياسي لجميع السيارات، مما يوفر نطاقًا معتمدًا من WLTP يتراوح بين 230 و250 ميلًا، اعتمادًا على مجموعة القيادة.

يمكن شحنها بمعدلات تصل إلى 92 كيلوواط، مما يعني أنه يمكن شحنها من 30-80٪ من سعتها في 30 دقيقة ومن 5-80٪ في 43 دقيقة.

كما أنه يوفر وظيفة الشحن العكسي من مركبة إلى حمل (V2L)، مع سعة تحميل قصوى تبلغ 2500 واط متاحة لتشغيل الأجهزة الخارجية.

إم جي مارفل آر إي في

مارفل آر هي أول سيارة في السوق الأوروبية تقدم منصة المعلومات والترفيه iSmart الجديدة من إم جي، والتي تعمل من خلال شاشة لمس مركزية موسعة مقاس 19.4 بوصة وشاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة.

وتوفر مجموعة من الميزات المتصلة بما في ذلك معلومات حركة المرور الحية وتوقعات الطقس وAmazon توافق الموسيقى. ويتم تحديثه باستمرار من خلال تحديثات البرامج عبر الهواء.

إم جي مارفل آر إي في

يوفر النظام الجديد أيضًا نقطة اتصال wi-fi و Apple CarPlay و Android Auto للنسخ المتطابق للهواتف الذكية.

بينما يمكن استخدام تطبيق هاتف ذكي مخصص للوصول إلى ميزات السيارة المختلفة عن بُعد، مما يسمح للمستخدمين بتخطيط المسارات ومزامنة التقويمات وإدارة جداول الشحن.

إم جي مارفل آر إي في

تم تجهيز مارفل آر أيضًا بشكل قياسي بمجموعة محسّنة من مساعدات السائق المتقدمة، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة، وزجاج الخصوصية، وفتحة سقف بانورامية، وتنجيد من الجلد جزئيًا، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا بستة اتجاهات.

هذا بالإضافة إلى مصابيح LED القياسية في كل طرف، وفتحة سقف بانورامية وعجلات معدنية 18 أو 19 بوصة.

إم جي مارفل آر إي في

إم جي مارفل آر إي في

إم جي مارفل آر إي في

المصدر: mgmotor

أهم المقالات