أكتوبر 15, 2021

إم جي تمنح زد إس إي في بعض التحديثات

بعد ظهور زد إس ZS المحدث التي  تعمل بمحرك الاحتراق، كشفت إم جي موتورز MG Motors عن النسخة الكهربائية بالكامل من زد إس ZS، والتي تتميز بمظهر أنيق ونظام معلومات ترفيهي جديد، وخيار حزمة بطارية أكبر لنطاق أكبر.

إم جي زد إس إي في

ظهرت إم جي زد إس إي في لأول مرة في 2018 وسرعان ما أصبحت مشهورة بفضل أسعارها التنافسية. سيصل الطراز المحسن إلى الوكلاء في شهر نوفمبر بهدف جعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية أكثر جاذبية للمشترين الأوروبيين.

من ناحية التصميم، تحصل ZS EV على المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED الجديدة لشقيقتها التي تعمل بالبنزين. لكنها تتبنى مصدًا أماميًا مختلفًا يميزها بشكل أكبر.

تمت تغطية الشبكة بالكامل بنمط جديد بينما تكون الفتحات الجانبية أصغر مما يمنح السيارة مظهرًا أنظف وأكثر انسيابية.

تشمل التغييرات أيضًا تصميمات جديدة للعجلات ومصد خلفي مختلف قليلاً بدون أنابيب العادم المزخرفة للإصدار العادي.

في الداخل، تشتمل الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة على نظام المعلومات والترفيه MG iSMART الجديد مع ميزات جديدة ووظائف التحكم عن بعد والمزيد من خيارات الاتصال.

إم جي زد إس إي في

وبغض النظر عن التحديثات المرئية والتكنولوجية، فإن التغيير الأكثر أهمية يتعلق بحزمة البطارية الجديدة الأكبر حجمًا والتي تبلغ 72 كيلو وات في الساعة والتي توفر نطاقًا يبلغ 273 ميلًا (439 كم) من WLTP.

 في عام 2022، ستقدم إم جي أيضًا نسخة أرخص مع بطارية أصغر حجمًا تبلغ 51 كيلو وات في الساعة تقدم نطاقًا يصل إلى 198 ميلاً (319 كم).

إم جي زد إس إي في

كلا هذين التصنيفين أفضل بكثير مقارنةً بسيارة زد إس التي تم تحسينها مسبقًا والتي كانت تحتوي على بطارية أصغر تبلغ 44.5 كيلو وات في الساعة جيدة لمدى 163 ميلاً (262 كم).

إم جي زد إس إي في

يدعم الطراز المحسن أيضًا الشحن الأسرع. يستغرق الشحن الكامل للبطارية الأكبر بقدرة 71 كيلو وات 42 دقيقة فقط على الشاحن السريع 100 كيلو وات أو ما يصل إلى 10.5 ساعات على الشاحن القياسي 7 كيلو وات.

إم جي زد إس إي في

ستعلن إم جي عن الأسعار في نوفمبر 2021 عندما من المتوقع وصول MG ZS EV المحسنة إلى صالات العرض. أفادت Autocar أن البديل بعيد المدى مع البطارية الكبيرة سيبدأ من (40475 دولارًا) في حين أن النسخة الأرخص مع البطارية الأصغر ستكلف (35848 دولارًا).

 

أهم المقالات