مايو 16, 2023

إطلالة جريئة لبلاك بادج جوست بِلَوْن سان تروبيه النابض بالحيوية

ظهرت سيارة رولز-رويس بلاك بادج جوست مؤخراً في بعض من طرقات المنطقة بلون St. Tropez “سان تروبيه” البرتقالي الجريء وهو لون باهر يستخدم للمرة الأولى على سيارة بلاك بادج جوست الجديدة.

لا يُعتبَر لون سان تروبيه درجةً عاديةً من البرتقالي، إذ يتخطّى المألوف ليفيض حيويةً وطاقةً ويبهر العين ليكشف النقاب عن الإمكانيات الهائلة لفريق تصميم السيارات حسب الطلب “بيسبوك”، الذي خرج عن نطاق الأسود وغاص في خيال نخبة من العملاء الذين من أجلهم بالذات تمّ تصميم سيارات بلاك بادج جوست.

تتميّز السيارة بخط كوتشلاين مطليّ يدوياً باللون الكحلي مع شعار “اللانهاية” الذي يَسِم التصميم الأسود من رولز-رويس، ليلفت النظر إلى مجسّم روح السعادة المصنوع من الكروم الداكن، فيما تتمدّد الأجنحة فوق غطاء المحرّك، وتضفي مكابس الفرامل البرتقالية المتطابقة لمسةً مبهرةً على العجلات. كما أنّ التصميم الداخلي المصنوع من الجلد باللونَين الكحلي والماندرين النابض بالحيوية ملفت للنظر إلى أقصى الحدود. يتباهى التصميم الداخلي بأسلوب لا يضاهى ويحاكي أعلى معايير الفخامة.

تؤكد رولز-رويس بلاك بادج جوست بلون سان تروبيه البرتقالي على قدرات فريق “بيسبوك” في ابتكار الألوان الجريئة وتُذكّر بأنّ رولز-رويس اعتنقت هويتها كدار للابتكارات الفارهة، بحيث تقدِّم فرصاً لامتناهية لكلّ عميل.

أهم المقالات