نوفمبر 07, 2015

الكشف عن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في أبوظبي

استضافت بريمير موتورز، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في إمارة أبوظبي، فعالية خاصة للكشف عن سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً في أبوظبي. تمتاز سيارة جاكوارXF بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.

تم إطلاق سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في حفل خاص أقيم بفندق سانت ريجيس أبوظبي يوم الثلاثاء، وقد حضر الحفل كبار الشخصيات المرموقة في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى عملاء جاكوار. وقد تم عرض سيارة جاكوارXF-S خلال حفل الإطلاق، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن كثب على أحدث طرازات سيارة جاكوار الجديدة كلياً ذات الهيكل الخفيف والمتين.

ستضمّ تشكيلة سيارات جاكوار XF الجديدة كلياً موديلات: XF Pure S، و XF Pure، و XF Prestige، و XF R-Sport، وXF Portfolio، وXF S. وتتوفر تشكيلة موديلات سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً ، حصرياً بصالات عرض بريمير موتورز في أبوظبي والعين، بأسعار تبدأ من 179,000 درهم إماراتي.

وستتضمن تشكيلة محركات سيارات XF الجديدة كلياً مجموعة متنوعة من الخيارات تشمل محرك سعة 2.0 لتر تيربو تشارجد بقوة 240 حصان ، فضلاً عن محرك سداسي الأسطوانات V6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 لتر الذي بدوره يمنح عشاق سيارات جاكوار الخيار بين محرك ذو قوة 340 حصان ، و 380 حصان.

تجمع سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل منقطع النظير بين أرقى التصاميم المميزة وأعلى مستويات الفخامة والتكنولوجيا الرائدة والكفاءة، مما يخولها ريادة فئة سيارات رجال الأعمال، لتتفرد ضمن فئتها على مستوى ديناميكيات القيادة والنقاء.

والتزاماً بمبادئنا المتمثلة في تقديم لمسات أنيقة وأسطح متناسقة، كانت جاكوار XF الجديدة كلياً هي السيارة الأكثر تميزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية. وتم تصميم السيارة بشكل ديناميكي استناداً إلى هياكل جاكوار المصنوعة بشكل مكثف الألومنيوم، إذ تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية جميع سيارات جاكوار، مع قاعدة عجلات أطول، ومساحة داخلية أوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة للغاية.

وتحافظ جاكوار XF الجديدة كلياً على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقليل وزنها بما يصل إلى 190 كيلوغراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 في المائة. كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة أيضاً من حيث التجميع والأبعاد، وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم جاكوار.

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية جاكوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFT مقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات