يونيو 24, 2015

أودي تراديشن تحضر مركباتها الكلاسيكية لمعرض “غود وود” !

تشارك “أودي ترادشن” هذا العام بسباق مهرجان “غود وود” للسرعة المقام جنوب انجلترا بمركبات كلاسيكية من عجلتين وأربعة: و

– سيقوم نيك ماسون، عازف الطبل من فرقة “بينك فلويد” الغنائية الشهيرة بقيادة سيارة Auto Union Type C ذات الشاحن الثنائي سوبرتشارجر.

– أما رالف والدمان، الذي فاز بالمرتبة الثانية في بطولة العالم للدرجات النارية، فسيمتطي دراجة NSU Sportmax من عام 1955. كما ستتواجد دراجة NSU Bullus من 1931 أيضا في المهرجان.

ومن المتوقع أن يحضر مهرجان “غود وود” المقام بين 26 و28 يونيو حوالي 200,000 متفرج، حيث يعد أحد أهم مهرجانات المركبات الكلاسيكية عند عشاق السباقات.

تجدر الإشارة إلى أن Auto Union Type C بشاحن سوبرتشارجر ثنائي هي مرحلة التطوير الأخيرة لمركبة Auto Union Silver Arrow قبيل الحرب العالمية الثانية. وفي عام 1939 فازت السيارة ذات الـ 485 حصانا والاثني عشر أسطوانة بسباق الجائزة الكبرى الفرنسية واليوغسلافية.

كما تجلب “أودي تراديشن” إلى المضمار اثنين من الدراجات النارية الخاصة جدا مع متسابق مميز، فقد فاز رالف والدمان بأكثر من 20 سباق للجائزة الكبرى طوال مسيرته المهنية وكان وصيف اثنين من بطولات العالم للدراجات النارية.

وسيقود والدمان دراجة NSU Sportmax من 1955 في “غود وود”، وهي دراجة تم تصميمها لمتسابقين خاصين بعد انتهاء العمل بالعلامة التجارية السابقة لأودي NSU في عام 1954 في حين كانت لا تزال تتربع بطولة العالم.

أما الدراجة النارية الثانية من أودي تراديشن في مهرجان السرعة فهي النادرة جدا NSU SS 500 Supersport والمعروفة أيضا باسم NSU Bullus. وحصلت هذه الدراجة النارية على الاسم بعد فوز المتسابق الإنجليزي توم بولوس معها بسباق الجائزة الكبرى الألمانية على حلبة نوربورغرينغ في عام 1930.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات