أكتوبر 29, 2018

ألبينا B4 S بعدد محدود جدا لعشاق التميز

ألبينا هي الشركة التي تقوم بتعديل طرازات بي ام دبليو كما و أنها تباع في صالات عرض العلامة البافارية على غرار طرازات AMG من مرسيدس-بنز، سيتم إنتاج إصدار محدود بعدد 99 وحدة فقط من ألبينا B4 S لمن يريد نسخة مميزة عن الفئة الرابعة من بي ام دبليو وتحديدا طراز M4.

من أبرز ما يميز الإصدار المحدود من ألبينا B4 S هو أنه ستتوفر بخيارين هما الكوبيه والمكشوفة كما أنه يمكن الإختيار بين الإندفاع بالعجلات الخلفية أو العجلات الأربعة مما يساعد على دخول المنعطفات بكل سلاسة.

ألبينا B4 S

يمكن تمييز الإصدار المحدود من ألبينا B4 S من الخارج بفضل الصادم الأمامي الذي أعيد رسمه كما وأنه يحتوي على كتابة ألبينا في الأسفل، من الخلف تبرز مخارج العادم الرباعية بالإضافة إلى التصميم المميز للصادم الخلفي، العجلات هي متعددة الأذرع.

ألبينا B4 S

يحتوي الإصدار المحدود من ألبينا B4 S على محرك مكون من 6 إسطوانات متتالية وهو المحرك الذي طالما ميز علامة بي ام دبليو عن غيرها، السعة تبلغ 3.0 ليتر بالإضافة إلى زوج من شواحن التيربو يمكن إنتاج 450 حصان كما أن عزم الدروان يصل إلى 660 نيوتن.متر.

ألبينا B4 S

أبرز وسيلة لتمييز الإصدار المحدود من ألبينا B4 S هي بالنظر للمحرك حيث توجد لوحة معدنية بارزة تحتوي على الرقم التسلسلي للإصدار المحدود كما أن توجد كتابة الإصدار 99 على لوحة القيادة في جهة الراكب الأمامي لإعطاء مزيدا من التميز.

ألبينا B4 S

يجدر الذكر أن أرقام الأداء تختلف في الإصدار المحدود من ألبينا B4 S  إعتمادا على نظام الدفع، في حال إختيار الإندفاع بالعجلات الخلفية يتم التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.3 ثانية فيما أن نظيرتها التي تندفع بالعجلات الأربعة تستطيع بلوغ ذات السرعة خلال 3.9 ثانية كما أن السرعة القصوى تبلغ 306 كم/س، الجدير بالذكر أن فئة الكوبيه وتحديدا تلك المتوفرة بمقود على اليسار ستتوفر فقط بالدفع الرباعي.

ألبينا B4 S

سيتم تسليم الإصدار المحدود من ألبينا B4 S خلال الربع الثاني من عام 2019 وذلك لمن قام بطلب نسخته مسبقا من أجل ضمان التميز لأقصى حد ممكن.   

أهم المقالات