يوليو 01, 2014

أرسل سيرتك الذاتية إلى جاكوار لاند روڤر !

أعلنت جاكوار لاندروڤر، أكبر شركة متخصصة بصناعة المركبات في المملكة المتحدة، عن توفير 250 فرصة عمل جديدة مع تأكيدها اليوم أن مركبة لاند روڤر ديسكڤري سبورت ستكون أحدث نموذج من المقرر إنتاجه في مصنع جاكوار لاند روڤر في هيلوود.

وسوف تساهم هذه الوظائف الجديدة التي تم الإعلان عنها في دعم أحدث نموذج تنتجه جاكوار لاند روڤر، في زيادة حجم القوى العاملة في مصنع الشركة بهيلوود إلى 4750 شخص، ما يمثل نمواً يتجاوز ثلاثة أضعاف عدد العاملين في المصنع خلال عام 2010.

وقد استفاد مصنع هيلوود، الذي يقوم حالياً بإنتاج مركبات رينج روڤر إيڤوك الأسرع مبيعاً في تاريخ الشركة، من استثمار بقيمة 200 مليون جنيه استرليني لدعم عمليات إنتاج أول عضو ضمن عائلة لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كلياً. ومع هذه الخطوة، يصل المبلغ الإجمالي الذي تم استثماره في مصنع هيلوود على مدى السنوات الأربع الماضية إلى حوالي 500 مليون جنيه استرليني.

يشار إلى أن مركبة لاند روڤر ديسكڤري سبورت الجديدة، المقرر طرحها للبيع خلال عام 2015، ستكون المركبة الأكثر تنوعاً وقدرة في قطاع مركبات الدفع الرباعي المدمجة. كما أنها أول عضو ضمن عائلة ديسكڤري الجديدة كلياً المستوحاة من المركبة النموذج ديسكڤري ڤيجين، والتي حققت نجاحاً لافتاً في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

وبالإضافة إلى تركيب أنظمة Aida لضغط وتشكيل مكونات المركبات بقيمة 45 مليون جنيه استرليني في شهر مارس من هذا العام، قامت جاكوار لاند روڤر أيضاً بتركيب 260 جهاز آلي جديد، ومعدات رائدة في القطاع للحام الليزر، وعدد من أحدث أنظمة رصد المعدات الفنية والإبلاغ عن حالتها، بهدف التركيز على أعلى معايير الجودة.

ويتولى مصنع هيلوود إنتاج مركبة رينج روڤر إيڤوك الأعلى مبيعاً على الإطلاق لدى جاكوار لاند روڤر منذ عام 2011. وفي غضون سنتين، أنتج المصنع أكثر من 200 ألف مركبة من هذا الطراز، وهو رقم قياسي بالنسبة لمركبة واحدة في أي من منشآت جاكوار لاند روڤر.

وتواصل رينج روڤر إيڤوك اليوم جذب عملاء جدد لعلامة لاند روڤر التجارية. وقد شهدت مبيعات شهر مايو زيادة بنسبة 12٪ على أساس سنوي، مع تصدير أكثر من 80٪ من حجم الإنتاج إلى 170 سوقاً عالمية.

أهم المقالات