سبتمبر 21, 2016

نمو مبيعات نيسان إكس- تريل في أسواق الخليج

بعد مرور عامين فقط على إطلاق جيلها الثالث، نجحت سيارة نيسان “إكس- تريل” من فئة “الكروس أوفر” بإيجاد موطـئ قدم قوي لها في أسواق الشرق الأوسط. فمنذ دخولها الأسواق عام 2000، حققـت “إكس- تريل” مكانة مرموقة كسيارة تلائم أنماط الحياة العصرية على النحو الأمثل، مما جعلها تحظى بإعجاب المشترين في منطقة الخليج العربي.

ومنذ بداية العام وحتى الآن، ارتفعت مبيعات “نيسان” من سيارة “إكس- تريل” في الأسواق الإماراتية بين شهري أبريل ويونيو 2016 بواقع 53% مقارنة مع الفترة نفسـها من العام الماضي. كما حققت الشركة نمواً لافتاً بواقع 54% في مبيعات هذه السيارة على مستوى منطقة الخليج العربي. وبرهنت مزايا السلامة الشاملة لسيارة “إكس- تريلمثل نظام تحذير الخروج عن المسار LDW، ونظام رصد الأجسام المتحركة MOD، وشاشة المراقبة المحيطية AVM على قدرتها العالية للتفوق على السيارات المنافسة.

من جهته، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة “نيسان الشرق الأوسط”: “حققت ’إكس- تريل‘ نجاحاً لافتاً كسيارة تجسد روح المغامرة بالنسبة للأعداد الكبيرة من مالكيها في الامارات. ولم يكن من المستغرب بطبيعة الحال أن تنال ’إكس- تريل‘ هذه الشهرة الواسعة نظراً لكونها سيارة قادرة على تلبية متطلبات الحياة النشطة لعملائنا- سواء على الطرق الصحراوية أم في شوارع المدن- فضلاً عما تقدمه من قيمة مجزية مقابل المال، وتصميمها المتقن، والمستويات الرفيعة من الدمج بين السلامة والطابع العملي“.

تمتاز سيارة “إكس- تريل” بتصميمها العصري المتطور الذي يلائم احتياجات محبي الحياة النابضة بالحيوية. وتتمتع المقصورة الداخلية لهذه السيارة بترتيبها وأناقة تصميمها، فضلاً عن طابعها العملي وأسطحها سهلة التنظيف. وتستمد السيارة قدرتها المذهلة من محرك بنزين سعة 2.4 لتر والمتكامل مع ناقل حركة ذو تعشيق مستمر CVT. ويمكن عند الطلب تزويد السيارة بميزة الدفع الرباعي، وهي متوفرة بسعة تصل حتى 7 مقاعد وتبدأ أسعارها من 81,750 درهماً إماراتياً.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات