ديسمبر 18, 2019

أحدث طرازات فورد لعام 2020 في معرض السعودية

ظهرت أحدث طرازات فورد لعام 2020 مؤخرا في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2019 بنسخته الواحدة والأربعين، وذلك بعد تعيين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزّع المعتمد لسيارات فورد في المنطقتيْن الغربية والجنوبية للمملكة العربية السعودية.

ومن أبرز طرازات فورد الجديدة التي اعتلت المنصة واستحوذت على قلوب العملاء السعوديين، إكسبلورر Explorer الرياضي متعدّد الاستعمالات الجديد كليا والذي تمّ الكشف عنه لأول مرة في المملكة العربية السعودية، هذا إلى جانب “إسكورت”Escort  2020 و”توروس “Taurus 2020.

أحدث طرازات فورد

ستتوفر السيارة العائلية متعدّدة الاستعمالات “إكسبلورر” الجديدة كليًّا للعام 2020 في صالات العرض السعودية في نهاية شهر ديسمبر الحالي، بهوية رياضية ولمسات تصميمية رشيقة. كما تزخر بديناميكيّة هوائيّة متقدمة مصحوبة بتغييرات جوهرية في الشكل الخارجي تتابع إلى المقصورة الداخلية. تندفع إكسبلورر 2020 بمحرك متقدّم الأداء سعة 2.3 ليتر بقوة 300 حصان، وترتكز على قاعدة عجلات جديدة خلفية الدفع.

وهناك أيضا الطرازان الجديدان لعام 2020 من “توروس” الشهير في السوق المحلي و”إسكورت” الاقتصادية في استهلاك الوقود التي تُسوّق للمرة الأولى في المملكة. وصلت هاتان السيارتان إلى المملكة بإطلالة جديدة وقدرات كبيرة مُعزّزة كي تُكمِلا قصة نجاحهما وتتفوّقا على جيليهما السابقين في النواحي كافة.

بالإضافة إلى ذلك، سطع نجم منصّة فورد في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2019 بنفحة رياضية ذات علامة فارقة، تمثّلت بطراز سوبر رياضي ذي إرث تاريخي عريق يحمل اسم “موستانغ شيلبي” Mustang Shelby الغنيّ عن التعريف. كما تواجدت في المعرض السيارة العائلية فورد “إكسبديشن” Expedition الشهيرة وشاحنة “رابتور” Raptor وغيرهما.

على صعيد آخر، شهدت منصّة فورد إطلاق شركة “محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد” حملة ترويجية للتعريف بمواصفات وتقنيات طرازات فورد لعام 2020. وقد أتاحت هذه الحملة لكلّ من زار جناح فورد وسجّل بياناته فيه المشاركة في مسابقة تخوّله الفوز بسيارة فورد “إسكورت” 2020 الجديدة.

فورد في‏ السعودية

وفي تعليق له خلال المعرض، أوضح مدير عام التسويق في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات المهندس عصام نوّار أنه “تم إحاطة فورد بشبكة متكاملة وشاملة من المعارض ومراكز الصيانة والخدمة المتطوّرة، تمتدّ من الشمال الغربي للمملكة مرورًا بالمنطقة الغربية وحتى جنوب المملكة، وذلك في كلّ من جدة، مكة، الطائف، تبوك، المدينة، بلجرشي، نجران، جيزان، عسير وينبع، حيث لدينا 14 صالة عرض مبيعات و7 مراكز مستقلة لقطع الغيار و13 مركز صيانة فورد مزوَّدة بأحدث المعدات والتقنيات تحت إشراف فريق عمل مُحترف يخضع إلى دورات تدريب منتظمة. وتترافق هذه المقاربة مع باقة من الخدمات المالية المميزة التي تسهِّل عملية شراء سيارات فورد وتجعلها بمتناول شريحة أوسع من السائقين والعملاء”.

أهم المقالات