سبتمبر 08, 2016

جاكوار تعود إلى منافسة الفورمولا E بقوة مع طراز I-TYPE

خطوة نحو مستقبل رياضي مفعم بالسيارات الكهربائية، كشفت عنها شركة جاكوار مع الكشف عن أسماء الفريق الرسمي الموكل المشاركة في دورة الفورمولا E المقبلة، المخصصة للسيارات الكهربائية الفائقة السرعة.

ابتداء من شهر أكتوبر، ستنافس جاكوار بالتعاون مع شركة “باناسونيك” في سباق موسم الفورمولا E الثالث FIA عبر استخدام أول سيارة سباق كهربائية بالكامل في التاريخ من جاكوار، طراز I-TYPE 1.

خلال حفل الافتتاح في مركز مجموعات جاكوار، تم الكشف عن السيارة للمرة الأولى يقودها السائق الاحتياطي للفريق الرسمي Ho-Pin Tung والتي تحدد التزام العلامة التجارية بمفهوم “Race To Innovate“؛ هدفها تغيير النظرة إلى السيارات الكهربائية عبر تطوير التكنولوجيا الكهربائية بطريقة تلهم الأجيال القادمة.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت جاكوار عن السائقين الرسميين آدم كارولAdam Carroll وميتش ايفانزMitch Evans ، اللذان سيقودان TYPE 1 في الموسم الافتتاحي للفريق. هذان الاسمان يشكلان رأس الحربة في عودة جاكوار إلى عالم السباقات على مستوى عال.

جاكوار الضليعة بتكنولوجيا السيارات متّنت شراكتها مع باناسونيك الرائدة في مجال الإلكترونيات، في سبيل دعم فريق الفورمولا E لتطوير مستقبل واعد، حيث يمكن استخدام أقصى حدود التكنولوجيا الكهربائية لدعم الاداء.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت جاكوار أن شركة لير Lear Corporation ستنضم إلى الفريق باعتبارها الشريك الرسمي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات